Booking.com

ينطلقُ اليوم معرض دبي العالمي للقوارب في دورته ال 21 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي بمشاركة أكثر من 750 شركة وعلامة تجارية عالمية وإقليمية تمثِّل 49 دولة لتكشف النقاب عن أحدث قواربها ويخوتها ومنتجاتها وخدماتها أمام قطاع الملاحة البحرية الترفيهية في المنطقة.

معرض دبي العالمي للقوارب

معرض دبي العالمي للقوارب ينطلقُ في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي

ويتوقَّع مُنظِّمو الحدث الأهمّ والأضخم في قطاع الملاحة الترفيهية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن يتدفَّقَ أكثر من 26 ألف زائر لحضور فعاليته المتواصلة على مدى خمسة أيام متتالية حتى السبت المقبل للاطلاع على أكثر من 430 قارباً ويختاً منها 30 يجري طرحها لأول مرة, و11 على المستوى العالمي, و19 على المستوى الإقليمي.

وتشمل دورة العام الجاري للمعرض فعاليات ترفيهية شيِّقة عديدة تضمن يوماً ممتعاً ومرحاً لزائريه فهناك فعالية قرية التجزئة وفعالية قرية التراث, وهناك فقرات ترفيهية حيَّة طوال أيام المعرض.

وسيتأهل زوَّار المعرض لفرصة الفوز بجوائز قيِّمة منها الدراجة المائية, ورحلة إلى مهرجان كان السينمائي تشمل تذاكر الدخول والإقامة الفندقية, وتذاكر لحضور مبارات دوري أبطال أوروبا, وعرضٌ خاصٌ من حلبة ياس مارينا لحضور سباق الفورمولا وَنْ, وغيرها الكثير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت