Booking.com

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” خلال الفترة من 25 إلي 28 سبتمبر القادم العرض العالمي الأول لسيرك موسكو جراند من إنتاج شركة “جاندي ورلد كلاس بروداكشنز”, والذي من المتوقع أن يُبهر جمهور دولة الإمارات بفقراته المتنوعة التي حتماً ستنال إعجابهم.

سيرك موسكو جراند

“سيرك موسكو جراند” خلال الفترة من 25 إلي 28 سبتمبر 2013

وتجسد عروض سيرك موسكو جراند مناحي حياتية متنوعة من خلال مزيج ساحر من رقص الباليه الرائع, وعروض سيرك روسية استعراضية, وألعاب بهلوانية جريئة, ومهرجين مضحكين.

ويعتبر هذا العرض المدهش عملاً أدائياً تقليديًا في الأساس يُقدَّم بأسلوب عصري كما يتميز بعارضيه المشهورين والناشئين الذين تم اختيارهم نظراً لما يتمتعون به من مهارات ومواهب متميزة.

وسيتم تقديم ستة عروض من سيرك موسكو جراند يستمر كل منها ساعتين مع فاصل زمني قدره 20 دقيقة بين الفقرات, ومن المقرر أن تبدأ عروض يومي 25 و26 سبتمبر (الأربعاء والخميس) في تمام الساعة 7 مساءً، بينما تبدأ عروض يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر في تمام الساعة 3 مساءً و7:30 مساءً أما بالنسبة لعروض يوم السبت الموافق 28 سبتمبر فيمكن للجمهور الاختيار بين عرض الساعة 11 صباحاً أو الساعة 3:30 مساءً, وتبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً للكبار, ونصف السعر فقط للأطفال دون سن 12 عاماً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.