Booking.com

يختتم مهرجان التسوق فعالياته بأجواء احتفالية مذهلة تماما كما بدأها بعد شهر كامل من الجوائز والخصومات، والعروض الترويجية الرائعة التي استطاعت إدخال السعادة إلى قلب كل مقيم وزائر.

Global-Village-Fireworks

مهرجان التسوق يختتم فعالياته بأجواء احتفالية في القرية العالمية وشارع سيف

وذلك بأضخم كرنفال في تاريخ المهرجان، والذي سيشارك فيه مئات العارضين إلا أن الكرنفال هذه المرة سينشر بهجته ومفاجأته وعروضه الاستعراضية في مكانين مختلفين في أكثر الوجهات الرئيسية للمهرجان.

وسيتمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة الأزياء الملونة والمزركشة، والرقصات الاستعراضية التي تستحضر ثقافات الشعوب من مختلف أنحاء العالم في القرية العالمية اليوم حيث سيجول الكرنفال أرجاء القرية لتعم أجواء الاحتفالات، وليقضي الجميع أجمل الأوقات في حضور الأيام الأخيرة للمهرجان الساعة الثامنة مساء.

كما ستنتقل العروض الترفيهية والكرنفالية من القرية العالمية إلى امتداد شارع السيف يوم غد السبت الساعة الثامنة مساء، وسيتفاعل الجمهور بمختلف أعماره وجنسياته مع العروض المميزة للكرنفال، ومع مفاجآته التي يحملها لهم في آخر أيام المهرجان الذي حمل بجدارة لقب المهرجان الأكثر نجاحا واستمرارية في المنطقة.

ولفت “كرنفال المهرجان” الأنظار إليه منذ اليوم الأول لانطلاقته، واعتبر أحد أهم فعاليات المهرجان الذي يقصده الجمهور لمتابعته، وخوض تجربة لا تنسى في أجواء المرح والتميز، ويجسد الكرنفال شعار مهرجان دبي للتسوق منذ اللحظة الأولى لانطلاقه في 1996 “عالم واحد..عائلة واحدة”.

وجدير بالذكر الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق سوف يشهد إقامة العديد من الفعاليات مثل الألعاب النارية حيث سيستمتع زوار المهرجان بمشاهدة عروض الألعاب النارية اليومية على طول شارع السيف برعاية مجموعة الزرعوني.

وستنطلق الألعاب النارية يوم الجمعة في عطلة نهاية الأسبوع الساعة الثامنة مساء، ويمكن الاطلاع على أفخر أنواع السجاد في واحة السجاد والفنون الكائنة في دبي فستيفال سيتي.

بينما سيتمكن هواة الأنشطة التراثية ومحبو التعرف على الحياة البدوية من رؤية الجوانب المختلفة لحياة البادية، وذلك في شارع السيف.

وكذلك يمكن مشاهدة أفضل الفعاليات التراثية في منطقة الشندغة التراثية كعروض الفرق الشعبية من تراث الإمارات، والعرس التراثي التقليدي في ساحة التراث، وفعالية فلق المحار، والألعاب الشعبية التراثية، والفرق الشعبية في ساحة الغوص والعرس التقليدي الساحلي من الساعة الخامسة عصراً.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بعدة عروض سيرك منها: السيرك على الجليد التي تقام على حلبة دبي للتزلج على الجليد في دبي مول، وكذلك لكل محبي العروض الأكروباتية والبهلوانية فإنهم على موعد مع عروض السيرك المكسيكي الذي يقام في شارع الرقة فيما يستضيف برجمان عروض السيرك الكندي.

ويمكن لمن يرغب بحضور الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة (سنة الحصان) حضور الفعاليات التي ستقام على مسرح مدينة جميرا ابتداء من 28 يناير، وحتى الأول من فبراير.

فيما ستعقد فعالية الأمسية الشعرية السنوية على شرف الجمهورية الهندية في المدرسة الهندية “قاعة الشيخ راشد”، وذلك في الثلاثين من يناير.

وتستمر فرقة الموضة في انتقاء المكونة من متخصصي الأزياء والموضة من خلال زيارتها لعدد من مواقع فعاليات المهرجان يومياً لاختيار أفضل الأشخاص العاديين الذين يظهرون بأجمل طلة عصرية.

كما لا تزال فعاليات التسوق الافتراضي التي تضفي روحاً جديدة للتسوق عن طريق استخدام أفضل التقنيات اهتمام الزوار، وذلك في دبي مول وديرة سيتي سنتر.

بينما تمنح فعالية حاويات الأزياء معنى جديداً للتسوق حيث سيختبر الزوار نوعاً من التسوق الصديق للبيئة، وذلك في منطقة برج بارك.

يحفل ميركاتو بالعديد من الفعاليات الترفيهية طوال أيام المهرجان حيث سيتمتع زواره بمشاهدة عروض راقصة من خلال عرض رقص من جزر هاواي كارمن ميرندا والرقص القبلي، وذلك خلال يومي 31 يناير، وحتى 1 فبراير، في ثلاثة عروض منفصلة تبدأ الساعة 6:15 و 7:45 و 8:45 مساء.

كما سيقدم ميركاتو لزواره عرض آسيا الغامضة يومياً حتى الثلاثين من يناير الجاري من خلال ثلاثة عروض تبدأ الساعة 6:15، 7:45، 8:45 مساء.

كما سيستمتع الصغار والكبار بعرض شخصيات المسلسل الإماراتي المحبوب شعبية الكرتون، وذلك في حديقة مشرف.

بينما يدعو “مردف سيتي سنتر” زواره من الأطفال لقضاء أوقات رائعة مع العرض الاستعراضي الموسيقي والراقص لشخصيات سلسلة البرنامج المشهور براعم الأطفال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت