Booking.com

احتفلت الإمارات للشحن الجوي ومطارات دبي ودبي ورلد سنترال وألايد ترانسبورت باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بصورة فريدة حيث نسقت جهودها ومواردها لتشكيل أكبر قافلة شاحنات متحركة تحمل أعلام الدولة.

اليوم الوطني

الإمارات للشحن الجوي ومطارات دبي ودبي ورلد سنترال وألايد ترانسبورت يحتفلون باليوم الوطني الـ43

وتكونت القافلة من 43 شاحنة تابعة لشركة ألايد ترانسبورت وحمل كل منها علم دولة الإمارات حيث بلغ إجمالي أطوال الشاحنات التي شكّلت القافلة 1.3 كيلومتر، وقد تعاونت الجهات الأربع لتنسيق خط سير القافلة وتوفير المتطلبات اللوجيستية لها.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن الجوي: “مثّلت هذه المبادرة وسيلة فريدة ومتميزة لمشاركة شعب دولة الإمارات الاحتفال باليوم الوطني لقد حققت دولتنا إنجازات ضخمة وتواصل سعيها الدؤوب لمزيد من التطور والتنمية المستدامة، ونحن فخورون بالدور المحوري الذي يلعبه قطاع الخدمات اللوجيستية في النجاحات الاقتصادية التي تحققها البلاد”.

وأضاف بقوله: “يسعدنا المشاركة مع مؤسستين رائدتين، مثل مطارات دبي وألايد ترانسبورت في مبادرة فريدة تجسد التزامنا بمواصلة المساهمة في دعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة، والمشاركة في الاحتفالات الرسمية والشعبية بمناسبة اليوم الوطني”.

واستطرد نبيل سلطان قائلاً: “عملت طيران الإمارات منذ تأسيسها في عام 1985 على المساهمة بفعالية في تحفيز نمو وتطور اقتصاد دولة الإمارات، وهو ما يتجسد في دورها المحوري في دعم الطيران والخدمات اللوجيستية والسياحة حتى باتت هذه القطاعات تمثل محركات رئيسة للتنمية المستدامة كما رسخت مجموعة الإمارات مكانتها كمؤسسة وطنية رائدة تستقطب أعداداً متنامية من الكفاءات الوطنية، وتستثمر بشكل مكثف في تأهيل وتدريب هذه الكفاءات وتمكينها من احتلال مناصب قيادية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت