Booking.com

افتتح الشيخ طحنون بن خليفة بن سلطان آل نهيان، والشيخ فلاح بن خليفة بن سلطان آل نهيان اليوم مهرجان العين 2014 الترفيهي، وذلك بحديقة الجاهلي ويستمر أسبوعين.

AlAin-Festival

انطلاق فعاليات مهرجان العين الترفيهي وتستمر أسبوعين

يتضمن المهرجان فعاليات متنوعة تنظمها بلدية مدينة العين بالتعاون مع مكتب الشيخة موزة بنت سعيد آل نهيان، وعدد من الجهات الراعية أهمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة البداد العالمية تشتمل على برامج تراثية و اجتماعية وثقافية في مختلف مناطق المدينة تقدم الترفيه والمتعة التي ينتظرها الكثير خلال عطلة الربيع.

وقال الدكتور عبدالله سالم بن حم العامري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق القطاع الجنوبي رئيس لجنة مهرجان العين إن تنظيم بلدية مدينة العين لفعاليات مهرجان العين 2014 يأتي ضمن توجهاتها لتوفير المتعة والترفيه لسكان المدينة وزوارها وتقديم أفضل الخدمات إضافة إلى بدء موسم عطلة الربيع، والتي ستتيح بدورها خيارات متنوعة من المرح والترفيه.

وأوضح أن مهرجان العين 2014 يقدم عددا من الفعاليات الشيقة في حديقة الجاهلي والقطاعات الخارجية لمدينة العين، والتي تتضمن فعاليات المسرح الترفيهية ومسابقات وجوائز بإشراف الشرطة المجتمعية لشرطة العين إضافة إلى شخصيات كرتونية معروفة، وعرض الكلاب البوليسية، والعرض العسكري للشرطة النسائية، وعروض فرق الفنون العسكرية بمختلف أنواعها إضافة إلى سرب الاستعراض الجوي “الفرسان”.

وأضاف العامري إن المهرجان يشتمل أيضا على أمسيات شعرية حيث تستضيف حديقة الجاهلي نخبة من الشعراء البارزين، وفقرة غنائية للفنانة مهرة أحمد نجمة عرب أيدول، وعرضا مميزا لسرب الاستعراض الجوي لفرسان الإمارات، وعروض شعبية الكرتون، وذلك على مسرح الحديقة، ولمدة خمسة أيام.

فيما تنتقل العروض لمدينة ألعاب الهيلي في الفترة من 2 إلى 4 ومن 9 إلى 11 أبريل القادم بواقع ثلاثة عروض يومية في حين يستضيف مسرح بلدية مدينة العين أمسية شعرية ونخبة متميزة من شعراء برنامج شاعر المليون.

ونوه رئيس لجنة مهرجان العين إلى أنه في إطار مهرجان العين وفعالياته المشوقة تبدأ عروض السيرك العالمي ولأول مرة في مدينة العين خلال المهرجان بعروض متميزة تبهر الناظر وتشد الزائر في مدينة العاب الهيلي إضافة إلى فعاليات قطاعات مدينة العين المتنوعة، والتي تتوزع في مركز بوادي مول ومناطق القطاع الشرقي.

وتشتمل الفعاليات على عروض للكلاب البوليسية، وعروض للفرقة العسكرية وعروض للطيور، وفي مناطق القطاع الغربي تنطلق فعالية كبرى متنوعة في حديقة اليحر الشمالي لمدة ثلاثة أيام، وتتضمن عروضا للجاليات، وكذلك في حديقة السلامات.

وفي القطاع الجنوبي سيتم تنظيم فعاليات متنوعة تراثية وثقافية تتضمن معرضا للصور القديمة بصالة أفراح الوقن إضافة إلى بطولة لكرة القدم بملعبي الظاهر وأبوكرية.

وتشتمل فعاليات القطاع على افتتاح السوق العربي بحديقة الوقن والقوع إضافة إلى سباق الهجن بميدان الحمران والرقيعات، وفي القطاع الشمالي سيتم تنظيم ألعاب شعبية، وعروض الأزياء التراثية بحديقة الهير.

وتتضمن الفعاليات إقامة أنشطة متنوعة تتزامن مع يوم الصحة العالمي تشمل فحوصات طبية للجمهور، وألعابا ترفيهية للأطفال بحديقة ناهل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت