Booking.com

تستضيف القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه مجموعة كبيرة من العروض لمواهب وفنانين مقيمين في الإمارات على مدار شهر مارس، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت ابتداء من 27 فبراير وحتى 31 مارس 2014.

global-village

“القرية العالمية” توفر منبراً لمختلف المواهب الفنية في الإمارات للعرض أمام زوارها خلال عطلة نهاية الأسبوع

وذلك ضمن البرامج الترفيهية التي أعدتها القرية العالمية لفترة تمديد موسمها الثامن عشر،  وجاء قرار تمديد القرية العالمية ليدعم جهودها في تعزيز فرص المهارات والمواهب المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنحهم المنصة المناسبة لتقديم مواهبهم وفنهم أمام أكثر من مئات الآلاف من زوار القرية العالمية.

تقدم العروض المحلية في القرية العالمية من قبل 6 مؤسسات لرعاية المواهب في دبي، والتي ستتسنى لهم الفرصة لتقديم عروضهم طوال شهر مارس خلال عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت.

وتتضمن العروض  “تيمبو دبي” Tempo Dubai، ويعد من أفضل عروض الهيب هوب وأنواع أخرى من الرقصات في الإمارات إلى جانب  فريق ADCB والذي يقدم فنون الرقص من بوليوود، وسيشارك العارضين من مركز ياسمين للمواهب بعروض متنوعة من رقصات بوليوود والهيب هوب إلى جانب العديد من المواهب الصوتية أيضاً.

ويشارك الأطفال من أكاديمية ستب أب Step Up بمواهب صوتية متميزة، وتقدم فيرست أي دي اس First IDS الحماسة والتألق من خلال العارضين بتقديم رقصات الهيب هوب على مسرح الثقافة العالمي إلى جانب شركة مايافي للرقص التي تقدم عروض المسرح الهندي الكلاسيكي فيوجين.

وللمزيد من التنوع والاختلاف تقدم القرية العالمية خلال شهر مارس مجموعة كبيرة من الموسيقيين المتجولين والعروض المتجولة من داخل الإمارات لتقديم فنونهم ومواهبهم في كافة أنحاء القرية العالمية، وتهدف هذه الخطوة إلى إلقاء الضوء على المواهب المحلية والمقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مجال العروض الترفيهية والموسيقية في الدولة.

تم تمديد فعاليات الموسم الثامن عشر للقرية العالمية حتى 12 ابريل 2014، وتهدف القرية العالمية خلال فترة التمديد لتعزيز فرص  المواهب المقيمة في الإمارات لتقديم مواهبهم وفنونهم إلى قاعدة جماهيرية عريضة مثل زوار القرية العالمية.

وإلى جانب العروض الجديدة لازالت فرصة الزوار للاستمتاع بفعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية”، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أشهر المأكولات والأطباق والوجبات الخفيفة التي تشتهر بها الدول من مختلف أنحاء العالم، والذي يستمر حتى 15 مارس 2014.

وتستكمل عروض الأطفال في القرية العالمية من خلال عروض  لفيل أب وأوربيس حتى نهاية الموسم الحالي، وتقدم عروضهم يومياً على مسرح الثقافة العالمي بالقرية العالمية، وتتميز العروض بالحماسة والاستعراضات والموسيقى التي تجذب كافة الأعمار، وتسعى القرية العالمية من خلال عروضها لأن تقدم كل ما هو متنوع ومختلف لتناسب أذواق كافة زوارها.

للمزيد من المعلومات حول كيفية تقديم طلب الاشتراك على مهرجان المواهب يرجى التواصل على الموقع الإلكتروني.

شارك برأيك