Booking.com

تنطلق اليوم الدورة السابعة من احتفالات «العيد في دبي– عيد الأضحى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري لتنثر أجواء الفرح والمرح حتى 11 أكتوبر المقبل, ولمدة 17 يوماً ويتخللها الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تضفي أجواء البهجة على الزائرين والعروض الترويجية التي تثري تجربة التسوق.

العيد-في-دبي

17 يوماً من أجمل الفعاليات والعروض الترويجية

ويأتي تنظيم هذه الاحتفالية على مدى 17 يوماً لإتاحة المجال أمام السياح, ولا سيما من الدول التي بدأت عندها إجازات المدارس والعيد مبكراً للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات مع تنوع في الخيارات التي تتيح لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بأوقاتهم.

وفي نفس السياق قامت عدة مراكز تسوق ومن بينها سيتي سنتر ديرة, وسيتي سنتر مردف, ومول الإمارات, ودبي فستيفال سيتي مول بتمديد ساعات عملها خلال هذه الفترة حتى ساعات الصباح الأولى, وأما ميركاتو فسيبدأ تمديد ساعات عمله من الثاني من أكتوبر لإضفاء أجواء تسوق رائعة وممتعة خلال العيد في دبي.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: تنطلق اليوم الدورة السابعة من «العيد في دبي- عيد الأضحى» لتعزز بذلك من نجاحها وأهميتها في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للجميع بما تتميز بها من خيارات تسوق وترفيه تلبي مختلف الأذواق والأعمار ولقد تمكنت هذه المبادرة التي تمزج ما بين العروض الترويجية والترفيهية من تنشيط الأسواق وجذب السياح والزوار.

وأشارت إلى أن الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك, ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات, وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت