Booking.com

تستعد دبي لإطلاق الدورة الثامنة لاحتفالات “العيد في دبي”، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والتي ستنطلق في أول أيام عيد الفطر السعيد، وتستمر حتى 22 يوليو الجاري.وستتضمن الاحتفالات الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والعروض الحصرية الترفيهية لشخصيات كرتونية عالمية، إضافة إلى العروض الترويجية والجوائز القيمة، بما يعزز من مكانة دبي كوجهة سياحية مفضلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

وتنطلق احتفالات “العيد في دبي”، تحت شعار “العيد في دبي.. احتفال يجمعنا”، فيما سيتضمن عالم مدهش، الكثير من هذه الفعاليات الممتعة، لتعطي انطباعاً للزائر بأن احتفالات “العيد في دبي” ستكون في عالم مدهش هذا العام، مع ما يتضمنه من حفلات وفعاليات وعروض ترفيهية وعروض شخصيات كرتونية عالمية، تقدم عروضها العالمية الحصرية في دبي.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن المؤسسة تطلق الدورة الثامنة من العيد في دبي، بما يلبي تطلعات زوار دبي والمتسوقين وتجار التجزئة، من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المميزة، وعروض الشخصيات الكرتونية الحصرية، والعروض الترويجية والجوائز القيمة.

وتتضمن الفعاليات عروض السيرك التي يقدمها ميركاتو مول لزواره هذا الموسم، والتي تشمل عروضاً أكروباتية وبهلوانية متميزة، يقدمها محترفو السيرك كل يوم، خلال مفاجآت صيف دبي، ابتداء من أول أيام عيد الفطر وحتى 29 أغسطس 2015.

كما تشتمل أيضا على عرض مسرحي شيق من “لوني تونز”، يقدم للمرة الأولى في دبي والعالم، ويتضمن هذا العرض الكوميدي التفاعلي، مواقف طريفة، تقدم مع مؤثرات صوتية وضوئية رائعة.

وستمطر سماء دبي الفرحة والألوان البراقة خلال عيد الفطر السعيد، من خلال عروض الألعاب النارية التي تزيد من بهجة الاحتفالات، وتجمع الناس حول أحد المظاهر الاحتفالية الأكثر متعة وترفيهاً. وتبدأ فعالية الألعاب النارية في الساعة 8:30 مساء في ذا بييتش، مقابل ممشى جميرا بيتش ريزدينس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت