Booking.com

أعلنت حلبة مرسى ياس أمس خلال فعاليات “مؤتمر تحفيز السياحة – منتدى الشرق الأوسط” الذي تستضيفه على مدار يومي 29 و30 سبتمبر عن افتتاح “مركز فعاليات ياس”, والذي يعتبر أحدث منشآتها المتخصصة في استضافة الأحداث والفعاليات, والذي يواكب النمو المضطرد لصناعة المؤتمرات واستضافة الفعاليات الكبرى في دولة الإمارات.

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس استضافت 145 فعالية خلال العام الماضي

وكانت حلبة مرسى ياس قد سبق لها وأن نظمت واستضافت عدداً من أهم اللقاءات الدولية والعالمية مثل “قمة المنتدى الاقتصادي العالمي 2011″, و”قمة أبوظبي للإعلام 2012”.

يأتي الإعلان عن افتتاح “مركز فعاليات ياس” بينما تستعد حلبة مرسى ياس لاستقبال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي 2013 الخامس الذي يعتبر أحد أضخم الأحداث الرياضية السنوية على مستوى المنطقة.

وبهذه المناسبة قال ريتشارد كريغان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “لطالما كانت حلبة مرسى ياس, ومنذ افتتاحها مقراً لانعقاد الفعاليات والمناسبات الكبرى التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة, ويأتي افتتاح “مركز فعاليات ياس” ليؤكد على التزامنا وشراكتنا الفاعلة في هذه الصناعة على المستويين الإقليمي والدولي, ولنقدم أرقى الخدمات الشاملة عبر فريق يعمل بمعايير ذات مستويات عالمية”.

وقد استضافت حلبة مرسى ياس خلال العام الماضي 145 فعالية, ومن المنتظر أن تعمل على تنظيم واستضافة 200 فعالية تم تأكيدها حتى نهاية 2013, ويأتي افتتاح “مركز فعاليات ياس” ليضيف لمسة جديداً لمقومات حلبة مرسى ياس عبر مجموعة ضخمة من الخدمات المتخصصة التي تستفيد مما تقدمه الحلبة من حلول شاملة, والتي تتضمن تقديم خدمات الصوتيات والمرئيات التي تتوفر جميعها على مساحة 34 ألف متر مربع, وقد تم تشكيل فريق عمل محترف ومتكامل في تنظيم الفعاليات يقدم خبراته عبر مجموعة كبيرة من الباقات التحفيزية التي يقوم الفريق على إعدادها لكل من رياضيات السيارات وغيرها.

من جهته قال الطارق العامري مدير أول الدائرة التجارية في حلبة مرسى ياس: “نتوقع أن يكون عام 2014 هو الأكثر كثافة منذ افتتاح الحلبة من حيث الفعاليات, وذلك بفضل حُزم الباقات التحفيزية الجذابة التي تلقى قبولاً واسعاً لدى صنّاع القرار في مجال صناعة المؤتمرات والفعاليات”.

وأضاف: “إن قدراتنا كحلبة متخصصة في استضافة سباق الفورمولا1 يضعنا في موقع متميز يؤهلنا لاستضافة أي حجم من المناسبات على اختلاف مستوياتها، بدءً من 10 أشخاص وحتى 50 ألفاً, ومن سباقات السيارات وحتى فعاليات عروض الأزياء فضلاً عن قدرتنا على طرح الباقات المحفزة التي تساعد صنّاع القرار في هذا المجال على تخطيط فعالياتهم”.

ويترافق إطلاق “مركز فعاليات ياس” مع تطورات أخرى تشهدها حلبة مرسى ياس كإعادة تسمية عدد من منشآتها الخدمية, واستعداداتها لاستقبال 90 ألفاً مشارك ومشجع في فعاليات تتعلق برياضة السيارات أو فعاليات مجتمعية أخرى تنظمها الحلبة في 2014, والتي تتضمن استضافة أحد أضخم الأحداث غير الرياضية في ربيع 2014, وهو مؤتمر خاص بشركة “نيوسكين” (NuSkin) الأمريكية المتخصصة في مجال منتجات العناية بالبشرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت