Booking.com

يستقبل “ميركاتو” ذو التصميم الإيطالي المميز والشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حدث “مفاجآت صيف دبي” هذا العام بحلة مميزة حيث الأجواء الرائعة التي يغلب عليها الطابع البري والمستوحاة من عالم الأدغال، وتزينها الفعاليات والعروض المسرحية المميزة إضافة إلى باقة رائعة من العروض الترويجية التي تغني تجربة التسوق، وتضم تنزيلات وخصومات كبيرة وعرض “تسوق واربح” الذي يتضمن جوائز قيمة.

ميركاتو

“ميركاتو” يوفر متعة التسوق والخصومات التي تصل إلى 75% في الفترة من 2 أغسطس حتى 5 سبتمبر

وسيكون “ميركاتو” المكان الأمثل للزيارة والتسوق من 2 أغسطس حتى 5 سبتمبر، وللتخلص من حر الصيف حيث متعة التسوق والخصومات التي تصل إلى 75% في مجموعة من المتاجر المشاركة.

أما الجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن سيارة جي إم سي يكون دينالي موديل 2015 بقيمة 275 ألف درهم سوف تكون من نصيب أحد المتسوقين المحظوظين هذا الصيف.

أما محبوّ العطلات فيمكن أن يحالفهم الحظ بفرصة ربح عطلة عائلية قصيرة في فندق ومنتجع صلالة روتانا تقدمة مجموعة فنادق روتانا.

ويتيح “ميركاتو” لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز “تاون سنتر جميرا” الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في كلا المركزين.

ويمكن لزوار “ميركاتو” و”تارون سنتر جميرا” الاستمتاع بالتسوق مع العائلة والأطفال حيث الأجواء الساحرة والعروض المميزة المستوحاة من عالم الأدغال.

وهناك العديد من العروض المسرحية مثل عرض “جنية الغابة الصغيرة”، وعرض الغابة المسرحي الحي، وعرض مدهش في الغابة، وغابة “ميركاتو” الساحرة، وكلها عروض تستهوي الكبار والصغار أما الفرق الجوالة فإنها تضفي طابعاً موسيقياً مميزاً للزوار عدا عن ورش العمل الهادفة والممتعة التي تغني عقول الصغار.

وتقام العروض في المواعيد التالية: قصص جنية الغابة عرض شيق يتضمن رقصات موسيقية ذات طابع قبلي في 1 و 2 و3 أغسطس، في المواعيد التالية 30 .4 و30 .6 و00 .8 مساء.

وعرض جنغل جايف العالمي الذي يقدم فرصة مشاهدة الشخصيات المفضلة من شبكة كرتون نتورك، وذلك في 5 و6 و7 و8 و9 و10 و11 أغسطس في المواعيد التالية 30 .4 و30 .6 و00 .8 مساء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت