Booking.com

تنطلق يومياً عروض الألعاب النارية المصاحبة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق من الساعة 8,30 مساءً من خور دبي بجانب شارع السيف لتخطف أنظار الحاضرين ويتوقفوا للحظات يتابعون خلالها العرض المبهر, وهو يلون السماء بأروع الألوان.

الألعاب النارية

عروض الألعاب النارية في خور دبي

 

ويتابع آلاف من المتفرجين سنوياً هذه الفعالية التي تنطلق بشكل يومي من على ضفاف الخور, وهي إحدى الفعاليات الأساسية للمهرجان التي تساهم بشكل كبير في نشر الأجواء الاحتفالية بين الجماهير, وترسم البسمة على وجه الزوار كل يوم من أيام المهرجان.

كما يقدم دبي فيستيفال سيتي عرضاً يومياً لجمهوره من خلال أضواء الليزر والنار ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حيث بدأ تقديم العرض منذ أول ديسمبر الماضي لإمتاع ضيوف المركز التجاري الضخم.

كما جالت فعالية كرنفالات دبي إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2013 شارع السيف مساء يوم أمس الأول الخميس, ومساء البارحة الجمعة ناشرة الفرح والمرح بين الجميع من كبار وصغار من مختلف الجنسيات.

ويجول كرنفال المهرجان اليوم السبت شارع السيف أيضاً, وينطلق تمام الساعة الثامنة مساءً في نفس المشهد الاحتفالي ليتمكن أكبر عدد من زوار مهرجان دبي للتسوق من الاستمتاع بهذه الأجواء التي لا تتكرر إلا في حدث المهرجان السنوي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت