Booking.com

يستعد عرض “ماما ميا” الأسطوري لإبهار المقيمين والزوار في دولة الإمارات في الفترة من 2 إلى 10 يناير عند إقامته في مركز دبي التجاري العالمي بعد العروض الناجحة كاملة العدد التي حققها في كل من هونغ كونغ وسنغافورة، ويقوم بتنظيمه في دبي شركة “ياك” للفعاليات.

مهرجان دبي للتسوق

عرض “ماما ميا” في مركز دبي التجاري العالمي بأسعار تبدأ من 195 درهماً

ويعد عرض “ماما ميا” إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة ال20 لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والذي ينطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير، وتبدأ قيمة تذكرة الحفل من 195 درهماً.

وعلق كاميار خليلي الرئيس التنفيذي لشركة ياك، قائلاً: “ما من طريقة أفضل لاستقبال العام الجديد سوى استضافة هذا العرض الموسيقي الشهير في دولة الإمارات فعرض “ماما ميا” يُكمل أجندة فعالياتنا المتنامية للعروض الموسيقية والمسرحية الراقية في مختلف أنحاء الدولة، ويُعد احتفالاً لا يقاوم من الحب والعائلة والصداقة فهو تجربة رائعة تستمتع بها العائلة والأصدقاء ما يجعلها فعالية ممتازة لجمهور مهرجان دبي للتسوق من العائلات”.

شاهد عروض “ماما ميا” منذ افتتاحها عام 1999 أكثر من 54 مليون شخص، وبلغ عدد العروض نحو 39 عرضاً تم تقديمها ب14 لغة، والآن جاء دور دبي لتبهر جمهورها مع تقديم 13 عرضاً على مدار 9 أيام يعد منظموها بأن تكون أُمسيات لا تُنسى لتذوّق روعة الموسيقى.

وقال أحمد الخاجه نائب أول الرئيس لقاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي: “يقوم عرض ماما ميا حالياً بجولة عالمية يختتمها في قلب دبي عام 2015″، مشيراً إلى أن فريق العمل بالمركز يشعر بالسعادة لإضافة هذا العرض المسرحي الرائع على أجندة الفعاليات الترفيهية للمركز، وهم يتطلعون للترحيب بالمقيمين وزوار دولة الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت