Booking.com

استقطبت القرية العالمية أكثر من 1,2 مليون زائر خلال فترة فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي امتدت من 2 يناير وحتى 2 فبراير 2014 بحسب إحصاءات القرية العالمية.

القرية العالمية

40 ألفاً متوسط عدد الزوار يومياً خلال مهرجان دبي للتسوق

ووفقاً للبيانات فقد شهدت القرية يوم الجمعة 31 يناير إقبالاً كبيراً مع نهاية فعاليات المهرجان مستقبلة أكثر من 95 ألف زائر في يومٍ واحد.

ويعد مهرجان دبي للتسوق أحد أهم الأحداث السنوية في الإمارات, وهو الفعالية الأهم على مستوى المنطقة في مجال التسوق والسياحة.

فإلى جانب العروض الترويجية والتسويقية الفريدة في مختلف أنحاء دبي, يقدم المهرجان فرص الفوز الكبرى بسيارات فخمة, وجوائز نقدية قيمة, والتي يتم الإعلان عنها على المسرح الخاص بمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية, وتعد من أكثر الفعاليات جذباً وإقبالاً للزوار كل عام.

وخلال المهرجان استضافت القرية العالمية على مدار عطلتي نهاية الأسبوع «كرنفال مهرجان دبي للتسوق», وهو العرض الأكبر على الإطلاق في الشرق الأوسط, والذي يضم أكثر من 700 عارض محترف ليضيف المزيد من أجواء البهجة والمرح على زوار القرية العالمية, والذين جاءوا لقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء.

وقال أحمد حسين المدير التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية: «حرصنا على توفير أنشطة وفعاليات متنوعة تتناسب مع أذواق زوارنا كافة خلال هذه الفترة الخاصة من العام».

وإلى جانب كرنفال مهرجان دبي للتسوق استمتع زوار القرية العالمية خلال شهر يناير بعروض متنوعة, تضمنت عرض «تود فاريوس» الأميركي, وطبول كيرلا «باشافاديام», والتي قدمت عرضها بمرافقة تمثالين بالحجم الطبيعي من الفيلة كما استضافت القرية العالمية مسابقة المواهب الهندية «India Got Talent» خلال هذه الفترة.

ونجحت القرية العالمية في جذب الأنظار من خلال الاستضافة الحصرية لمسابقة السحب الكبرى اليومية لمهرجان دبي للتسوق, والتي يتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين كل يوم من على مسرح المهرجان بالقرية العالمية.

وقدم المهرجان هذا الموسم جوائز يومية قيمة, تضمنت سيارتين جديدتين إنفينيتي QX60 و G25, وجائزة مادية قيمة بقيمة 100 ألف درهم لكل فائز.

وخلال شهر فبراير تعمل القرية العالمية على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمفاجآت لزوارها لتعزيز الأجواء المتميزة والمرحة التي قدمتها طوال شهر يناير, ولضمان أعلى مستويات الترفيه والثقافة حتى نهاية الموسم الثامن عشر.

وتقدم القرية العالمية خلال شهر فبراير عروضاً ترويجية للعائلات تتضمن الدخول المجاني للأطفال أقل من 12 عاماً أيام الاثنين, وقسيمة مجانية بقيمة 10 دراهم على كل تذكرة دخول تستخدم عند إنفاق 60 درهماً في مجموعة مختارة من مطاعم القرية العالمية المذكورة على القسيمة.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

شارك برأيك