Booking.com

تطلق القرية العالمية اليوم «باقات كبار الشخصيات» لموسمها الثامن عشر للعام 2013-2014, وتتألف من ثلاث فئات إلي جانب الفئة رقم «1» بحسب بيان صحفي أمس.

باقات كبار الشخصيات

بطاقة ولاء مجانية عند شراء أي من الفئات الثلاث من باقات كبار الشخصيات

تأتي الباقة التي تحمل رقم «1», والمكونة من 200 تذكرة دخول للقرية العالمية, و100 بطاقة لجزيرة الخيال, و30 تذكرة لخدمة صف السيارات, وملصقين للسيارة للموقف رقم 1 في مواقف كبار الشخصيات, وبطاقة ولاء, ويبلغ سعرها عشرة آلاف درهم.

وتضم الفئة الأولى المكونة من أرقام أحادية (2-10) 150 تذكرة لدخول القرية العالمية, و100 بطاقة لجزيرة الخيال, و25 تذكرة لخدمة صف السيارات, وملصقين للسيارة تتيح لحاملها الوقوف في مواقف مخصصة في مواقف كبار الشخصيات, ويبلغ سعرها 4,000 درهم.

وتضم الفئة الثانية المكونة من رقمين (ابتداءً من الرقم 11 وحتى 99) 130 تذكرة دخول, و50 بطاقة لجزيرة الخيال, و20 تذكرة لخدمة صف السيارات, وملصقا للسيارة في منطقة كبار الشخصيات, ويبلغ سعرها 2750 درهم.

وتحتوي الفئة الثالثة على 120 تذكرة لدخول القرية العالمية, و40 تذكرة لجزيرة الخيال, و15 تذكرة لخدمة صف السيارات, وملصق واحد للسيارة في مواقف كبار الشخصيات, ويبلغ سعرها 900 درهم.

ويمكن الحصول على بطاقة الولاء عند شراء أي من الفئات الثلاث من باقات كبار الشخصيات خلال الفترة من 5 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر, وتخول بطاقة الولاء حاملها فرصة دخول القرية العالمية لعدد غير محدود من الزيارات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت