Booking.com

 أطلقت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة حملة “دايم حبك يا إمارات” الفعالية الرئيسية, والتي تتيح للزوار فرصة التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة, وذلك عبر تثبيت أحد الأقفال التي ترمز للوحدة, وقفله على النصب الذي صممم في شكل I Love UAE يتوسطه شكل القلب حيث انطلقت الفعالية بتاريخ 27 نوفمير, وستستمر لغاية 7 ديسمبر ليشارك الجميع بهذه المناسبة الهامة.

القرية العالمية بدبي

حملة “دايم حبك يا إمارات” من 27 نوفمبر إلى 7 ديسمبر 2013

ومن المتوقع أن تستقطب فعالية “دايم حبك يا امارات” عدداً كبيراً من الزائرين الراغبين في المشاركة, والتعبير عن  روح الإتحاد, واليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من خلال تثبيت القفل على النصب الخاص.

ويقع النصب الخاص بالفعالية I Love UAE  بالقرب من البوابة رقم 1 في القرية العالمية, ومنذ لحظة تثبيت القفل يجب أن ينتبه الزائر لشكل القفل وموقعه عسى أن يكون أحد الفائزين بالمسابقة ففي السابع من ديسمبر سيفوز أول خمسة مشاركين يتمكنوا من فتح أقفالهم بجائزة نقدية قيمتها 1000 درهم, وحرصت القرية العالمية على توفير الأقفال الخاصة بحملة “دايم حبك يا امارات” طيلة أيام الإحتفال باليوم الوطني ليعبر أكبر عدد من الزوار عن حبهم وتقديرهم لهذا اليوم التاريخي.

ويقع نصب “دايم حبك يا امارات” بالقرب من المنصة التي صممتها القرية العالمية لرفع علم الإمارات العربية المتحدة عند البوابة رقم 1 احتفاءاً باليوم الوطني بينما سيتم تشييد النموذج المصغر لبيت الإتحاد للتناغم مع الأجواء الإحتفالية بعيد الإتحاد.

وسيتم افتتاح بيت الإتحاد للعامة, وسوف يتمكن الزائرين من التعرف على إرث وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال معرض للصور وأفلام الفيديو بينما سيدير بيت الإتحاد مجموعة من طلاب جامعة زايد.

وقد صممت إدارة القرية العالمية هذه الحملة لتشارك كافة افراد المجتمع الإماراتي, والمقيمين في الدولة, والسائحين بفعالية شيّقة, ومبادرة فريدة من نوعها معبرة تحمل بين طياتها الكثير من الحب والتقدير لوطن معطاء، ومنح خمسة مشتركين فرصاً للفوز بجائزة نقدية تبلغ 1000 درهم.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

والقرية العالمية في دبي هي عالم متكامل وحوار مستمر للحضارات وتستقطب كافة الجنسيات لما تضمّه من تنوع للثقافات, وهي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة, وتوفر لقرية العالمية لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد, وستفتح وجهة الترفيه والتسوق أبوابها لمدة 161 يوم, وسوف تستضيف 70 دولة مشاركة في 36 جناح للعرض من بينهم ثمانية جدد كما ستضم أكثر من 50 لعبة, و26 مطعم يقدمون مأكولات من جميع أنحاء العالم.

إلى جانب الأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية, وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية.

وتوفر القرية العالمية خياراتٌ واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت