Booking.com

قرر تمديد فترة فعاليات الموسم الثامن عشر للقرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في دبي.

Global-Village

فترة التمديد هي الأطول على مدار تاريخ القرية العالمية لمدة 42 يوماً

وجاء قرار التمديد تعزيزاً للجهود المبذولة من القرية العالمية لتقديم موسم متميز ومتنوع لزوارها، ومنح الزوار فرصة أطول للاستمتاع بأجواء ترفيهية عائلية متميزة، وفرصة للتسوق من الأجنحة القرية العالمية، وقضاء أوقات مسلية في المدينة الترفيهية “جزيرة الخيال” الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والتي قدمتها هذا الموسم مجموعة ميلورز العالمية طوال فترة التمديد.

وتعد فترة التمديد المعلنة هي الأطول على مدار تاريخ القرية العالمية لمدة 42 يوماً، وبناءً عليه قررت القرية العالمية تمديد فعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية” حتى نهاية فعاليات مهرجان دبي للمأكولات حتى يوم 15 مارس 2014.

وتنظم القرية العالمية برنامجاً متنوعاً من العروض الترفيهية والثقافية خلال شهر مارس إلى جانب الفعاليات الخاصة لمهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية”.

وتستضيف القرية العالمية مهرجان الشواء العالمي يوم 7 مارس ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في إطار كرنفالاً للعائلات للاستمتاع بنكهات الشواء من مختلف أنحاء العالم، وعروض حية من أشهر مغنين بوليوود “نخيل دا سوزا”، ومجموعة أخرى من الفنانين الموهوبين من داخل  الإمارات.

وتخصص فترة التمديد لتشجيع المواهب الشابة الجديدة والموسيقيين المتجولين والمواهب الفردية من مختلف الجنسيات داخل الإمارات لتقدم القرية العالمية لهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام زوارها طوال فترة التمديد.

ويشارك مجموعة من طلاب أفضل المدارس في الإمارات لتقديم عروضهم على مسرح الثقافة العالمية، وذلك إيماناً من القرية العالمية بأهمية مساندة المواهب الشابة خاصة، وباعتبارها من أكثر المقاصد السياحية جذباً مما يدعم المواهب الشابة بالمزيد من الحماس، ولمنحهم الفرصة لتقديم أفضل ما لديهم من مواهب ومهارات.

وللراغبين في المشاركة وتقديم عروضهم لزوار القرية العالمية يمكنهم التواصل مع إدارة القرية العالمية من خلال البريد الإلكتروني.

سيستمتع الزوار خلال فترة التمديد في القرية العالمية بأجواء عائلية ترفيهية فريدة، ومنها عروض النافورة الراقصة والعروض الثقافية التي تقدمها الأجنحة ومجموعة جديدة من العروض المبهرة.

كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة التسوق من مختلف أنحاء القرية العالمية، والتجول بين 30 جناحاً الذين يعرضون منتجات أصلية و الصناعات والحرف اليدوية، إلى جانب الحلويات والمكسرات والتوابل بحسب شهرة كل بلد.

وتستمر عروض أوربس وليفل أب الاستعراضية الترفيهية على مسرح الثقافة العالمي بالقرية العالمية طوال فترة التمديد لتقدم للزوار عروض حماسية أكروباتية على موسيقى مميزة لإضافة المزيد من البهجة على زيارة القرية العالمية وخاصة للأطفال.

مع استمرار المناخ المتميز التي تتمتع به الإمارات وتزامناً مع العطلة المدرسية ستتمكن العائلات خلال تمديد فعاليات القرية العالمية حتى يوم 12 ابريل 2014 من الاستمتاع بأجواء عائلية فريدة لأطول فترة ممكنة إلى جانب البرامج المتميزة الذي أعدتها القرية العالمية من عروض ترفيهية والثقافية مختلفة ومتنوعة حتى نهاية الموسم، وستعلن القرية العالمية خلال الفترة القادمة عن المزيد من التفاصيل والفعاليات طوال فترة التمديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت