Booking.com

يرى المهندس سلمان البيز عضو اللجنة المنظمة لـ”مهرجان الرياض للتسوق والترفيه” أنه وبفضل دعم قادة المملكة لكافة المناطق ورؤيتهم الحكيمة، وبإشراف الجهات الرسمية والخاصة الفاعلة في العاصمة الرياض، وبسعي كافة الجهات المؤثرة فيها تحولت المدينة إلى منصة لاحتضان الأحداث العالمية المتميزة، لاسيما بما تملكه من مقومات وبني تحتية متطورة وتحت التطوير تتيح لها منافسة أقوى العواصم العالمية.

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

«نوفولاك» تنظم فعالية الأم والطفل في الأسواق التجارية المشاركة بالمهرجان

وأكد أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه نموذج عن التطور والتخطيط المنظم لتحويل العاصمة من مدينة اقتصادية إلى مقصد سياحي من جهة تحويل الرياض لمقصد إقليمي للتسوق وبالتالي تنمية قطاع السياحة، وقد تمكن من إثبات نجاحه عاماً تلو الآخر مضيفا أن هذه الدورة تحمل برنامجاً غنياً من الفعاليات الشيقة والمشاركات المميزة التي تستهدف قطاعات واسعة من الجمهور والأسر المشاركة.

ومن الإيجابيات العديدة للمهرجان ذكر المهندس سلمان البيز أن هذا الحدث أسهم في تحريك القطاع السياحي والاقتصادي بشكل كبير وفعال حيث تشكل المراكز التجارية والترفيهية مقصدا سياحيا يدعم قطاعات أخرى مرتبطة به مثل الإيواء والمطاعم والمواصلات داعياً الجميع إلى الاستفادة من الفرصة التي تحدث مرة واحدة في السنة.

ومن جهة أخري رحبت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه بتوسيع الشركة العربية للعود من نطاق مشاركتها في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لتكون الشريك الإستراتيجي للمهرجان، وتقديم أفضل العروض والتخفيضات على كامل فروعها في الرياض.

وتأتي مشاركة الشركة العربية للعود في مهرجان الرياض لسنوات متتالية تأكيدا على نجاح المهرجان، وعن سعادة إدارة الشركة لارتباط اسمها بالمهرجان.

وأكدت “العربية للعود” أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعد واجباً وطنياً تجاه الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجهات المختلفة والتي تسعى من خلالها إلى الترويج للمملكة كواجهة سياحية ومقصد تسويقي وترفيهي مهم في المنطقة.

وقالت إنها تنتهز هذه الفرصة وتدعو ضيوف المهرجان إلى زيارة فروعها للاستفادة من العروض القوية المتميزة التي تقدمها على منتجاتها المختلفة، والتي تلاقي قبول ورضا واستحسان الجميع بالنظر إلى الجودة العالية والأسعار التنافسية.

ووجهت الشركة الشكر للغرفة التجارية الصناعية في الرياض على تنظيم هذا المهرجان كل عام وتطويره وزيادة كفاءته من جميع الأوجه معتبرة أن المهرجان من أفضل الأنشطة التي تسهم في تحريك اقتصاد المنطقة وقطاع التجزئة خلال إجازة الصيف.

كما تنظم شركة نوفالاك الراعي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه العاشر فعالية توعوية ترفيهية على هامش المهرجان تقدم من خلالها النصائح والإرشادات الصحية فيما يخص حليب الأطفال وكيفية اختياره وأهميته ودوره في نمو النشء، وذلك نهاية كل أسبوع، وقالت الشركة إنها ستتواجد الأسبوع المقبل في القصر مول ثم الحياة مول خلال الفترة من 19 إلى 22 من الشهر الجاري.

واعتبرت “نوفالاك” المهرجان نقطة تحول في مسار المهرجانات الترويجية والترفيهية في المملكة بحيث بات يلقى إقبالا كبيرا، وأثبت نفسه كحدث ينتظره الجميع كل عام.

وتنطلق رعاية الشركة للمهرجان من حرصها على أن تقدم نفسها لعملائها بصورة صادقة وواضحة كون المهرجان فرصة للمؤسسات للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر وفعال.

وتحرص الشركة على أن تكون شريكاً فاعلا ومؤثراً في المهرجان ترسيخاً لرؤيتها في أن تكون مصدر ثقة للعائلات في كل أرجاء العالم، لاسيما وأنها متخصصة في إنتاج حليب الأطفال نوفالاك الموجود منذ نحو 20 عاماً في ما يزيد على 55 دولة حول العالم لمساعدة ملايين الأطفال في مشاكلهم الصحية الخاصة بالجهاز الهضمي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت