أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن إطلاقها فعاليات “احتفالات العيد في قطر” التي ستبدأ في أول أيام عيد الأضحى الموافق يوم السبت الرابع من أكتوبر، وتستمر سبعة أيام في أنحاء مختلفة من الدولة، وبمشاركة العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

الهيئة العامة للسياحة تقيم مجموعة من العروض المجانية في عدد من مراكز التسوق في قطر

وقد أعدت الهيئة العامة للسياحة هذه الفعاليات بالشراكة مع العديد من المؤسسات السياحية والثقافية ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية في أنحاء قطر لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار القادمين لقطر من دول مجلس التعاون الخليجي مجموعة من الفعاليات والنشاطات الممتعة والفريدة، وتوفر لهم فرصة الاستمتاع بالخدمات السياحية الرائعة المعدّة خصيصاً لاحتفالات العيد.

وستقيم الهيئة العامة للسياحة مجموعة من العروض المجانية في عدد من مراكز التسوق في قطر من بينها السيتي سنتر، واللاندمارك، ومجمع المول، والحياة بلازا، ومجمع الخور، ولاجونا مول، وذلك على مدى سبعة أيام في أوقات متنوعة من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 9:45 مساء.

وستتضمن هذه الفعاليات المجانية عروضاً محلية وعالمية، وفقرات موسيقية تناسب جميع الأعمار، ومنها العروض الشعبية كالعرضة، وعرض الرسم السريع لأحد فناني البرنامج الشهير Arabs Got Talent نور الدين بن وقاص.

وقد أكملت الهيئة العامة للسياحة جميع استعداداتها لبدء احتفالات مهرجان العيد في قطر بما في ذلك استقبال الزوار في “مطار حمد الدولي“، وعند معبر أبو سمرة الحدودي مع السعودية حيث سيحصل الزوار لدى وصولهم على برنامج يحتوي على تفاصيل المهرجان، وغير ذلك من المواد الترويجية المتعلقة بمختلف المعالم السياحية، والبرامج الترفيهية في البلاد.

شارك برأيكإلغاء الرد