Booking.com

شهد اليوم الثاني من مهرجان الشارقة المائي الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حشودا كبيرة من الزائرين حيث كان الأطفال لهم النصيب الأكبر من الألعاب والممارسات الرياضية.

مهرجان الشارقة المائي

واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد تستقطب آلاف العائلات

حيث استقطبت واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد آلاف العائلات مع نخبة من العروض والفعاليات العالمية ومن أبرزها العروض الرياضية المائية التي يقوم بها فريق عالمي محترف أذهل المشاهدين وزوار المهرجان من جميع الأعمار، ويشهد المهرجان يوميا عرضين للرياضات المائية الأول في الخامسة عصراً والعرض الثاني في الثامنة وينطلق في كل مساءً.

حيث ينطلق 16 رياضياً محترفاً على سطح البحيرة يستخدمون بمهارة عالية الدراجات المائية، وألواح التزلج، والكايت بوردز، والفلاي بوردز، والزوارق السريعة.

ويقدمون أجمل العروض التي تجمع بين الماء والألعاب النارية لخلق أجواء لا مثيل لها مفعمة بالطاقة والحيوية والمرح حيث تحرص هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الجهة المنظمة للمهرجان للعام الثامن على التوالي على تأمين كافة سبل الراحة لزوّار الحدث حيث توفر مقاعد مجانية لمتابعة العروض الرياضية في بحيرة خالد وتتسع لـ1000 شخص وذلك مقابل النافورة الموسيقية، حيث تجري العروض.

ومن ناحية أخرى تحتضن واجهة المجاز كل يوم من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً قرية التراث التي تنقسم إلى ثلاثة أقسام: مجلس التراث، العصر الحديث، وشاهد بأم عينك، حيث يمكن اكتشاف حضارة الأجداد والعادات والتقاليد الشعبية وتجربة المأكولات الإماراتية ومشاهدة تقنيات الحرف اليدوية التراثية.

كما يتضمن المهرجان فعالية المنحوتات الرملية التي شهدت إقبالاً كبيراً من العائلات، حيث يقوم عدد من الفنانين المحترفين العالميين ببناء ونحت مجسمات رملية على أشكال مذهلة كما يمكن للأطفال المشاركة ببناء منحوتات رملية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت