Booking.com

يستقبل «عالم مدهش» إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة هذا الصيف بدءاً من يوم غد الخميس 12 يونيو وحتى 8 سبتمبر 2014 زواره من العائلات من مختلف أنحاء المنطقة بمزيد من التشويق والأنشطة المتنوعة التي تثري أوقاتهم, وتجعلهم يقضون أجمل اللحظات.

عالم مدهش

تنظيم عالم مدهش في القاعات 3-8 في مركز دبي التجاري العالمي

ولا سيما في ظل إقامة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة شراكات استراتيجية مع كبرى شركات ترخيص الشخصيات الكرتونية مثل «روفيو» التي تملك الحقوق الحصرية لشخصيات آنغري بيردز الكرتونية, وهاسبرو, التي تملك الحقوق الحصرية لشخصيات ترانسفورمرز, و«سان ريو»التي تملك الحقوق الحصرية لشخصيات هالو كيتي لاستقطاب عروض وتجارب عالمية متنوعة لأول مرة في دبي, وهو ما سيجعل من عالم مدهش وجهة جذابة للشباب, وليس فقط للأطفال هذا العام.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على ترسيخ مكانة عالم مدهشكواحدة من أضخم الوجهات الترفيهية المغطاة والمفضلة لدى العديد من العائلات من خلال تنويع مفاهيمه وأنشطته كل عام, واحتوائه على تنوع فريد ومميز من عوامل الجذب ووسائل الترفيه الراقي في أجواء مكيفة وآمنة, ولا سيما أن هذا العام يحتفل عالم مدهش بالذكرى الخامسة عشرة على انطلاقته.

ولزيادة عامل التشويق هذا العام سوف يتم افتتاح عالم مدهش على ثلاث مراحل، تبدأ المرحلة الأولى من 12 يونيو, والتي تتضمن ثلاث قاعات تشتمل على العديد من الألعاب الترفيهية والمهاريةفيما ستكون المرحلة الثانية في 19 يونيوبحيث تزداد مساحة القاعات إلى ست قاعات شاملة المزيد من الألعاب والأنشطة والتجارب المتنوعةفيما سيتألق عالم مدهش بكامل بهجته, بدءاً من عيد الفطر المباركمتخللاً مفاجآت صيف دبي وحتى 8 سبتمبر 2014.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تسهم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق والسياحة من خلال ما تقدمه من مهرجانات وأحداث واحتفاليات رائعة على مدار العام, فيما يأتي تنظيم عالم مدهش إلى جانب رمضان في دبي, والعيد في دبي-عيد الفطر, ومفاجآت صيف دبي, لتؤكد على هذه المكانة الراسخة, ونقدم لزوار دبي تجارب متنوعة, ولا سيما خلال موسم الصيف».

وأضافت: «عزز عالم مدهش من مكانته كل عام, ليصبح أحد أهم الوجهات الترفيهية في المنطقة بما يتضمنه من أنشطة وتجارب وأركان متنوعة تناسب العائلات والأطفال كما أننا ومن خلال علاقاتنا المتميزة مع الشركات العالمية قمنا بتبني أفضل الأفكار والممارسات المعتمدة في أشهر المدن الترفيهية في العالم لنقدم للزائر تجربة بنكهة مختلفة في كل دورة من دوراته.

وهذا العام أقمنا شراكة استراتيجية مع أشهر شركات ترخيص الشخصيات الكرتونيةلنقدم تجارب مختلفة لزوار عالم مدهش, حيث إنه, ولأول مرة في العالمسيتم إقامة أنشطة تتمحور حول هذه الشخصيات الكرتونية العالميةبعد أن حظيت بمتابعة واسعة على شاشات التلفاز وألعاب الفيديو».

وأكدت أن «عالم مدهش» هو أحد عوامل الجذب الرئيسة التي زادت من جاذبية دبي كوجهة مفضلة للعائلات خلال العطلة الصيفية لما يوفره من خيارات متنوعة للزوار من داخل الدولة وخارجها لقضاء يوم ممتع حافل بالمرح والترفيه دون أن يشكل ذلك عبئاً مادياً عليهم.

كما أن وجود عالم مدهش في ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي أكسبته الكثير من المزايا كونه يتوسط مدينة دبي, وسهولة الوصول إليه, وخاصة بوجود محطة المترو مقابل بوابة الدخول لـ «عالم مدهش» بالإضافة إلى توفر مساحات كبيرة لمواقف السيارات هذا عدا عن التجهيزات والمرافق والخدمات ذات المستوى العالمي التي تتمتع بها قاعات المركز التجاري العالمي.

ويأتي تنظيم «عالم مدهش» الكائن في القاعات 3-8 في مركز دبي التجاري العالميعلى امتداد ثلاثة أشهر تقريباً من 12 يونيو إلى 8 سبتمبر 2014 ليستكمل النجاح الكبير الذي حققه طيلة السنوات الماضيةحيث سوف يقدم عالم مدهش تجارب ممتعة ومثيرة لزواره من مختلف الأعمار حيث يتضمن أكثر من 40 ركناً تزخر بالتجارب والأركان المتنوعة, وأنشطة تلائم مختلف الفئات العمرية من مختلف الجنسيات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت