Booking.com

شهدت إمارة الشارقة انطلاق فعاليات النسخة التاسعة من “مهرجان أضواء الشارقة 2019” الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الفترة من 6 إلى 16 فبراير الجاري.

ويقام مهرجان الشارقة للأضواء هذا العام تحت شعار “الثقافة والعائلة”، وذلك ضمن برامج وأهداف الهيئة لإبراز هوية الإمارة وإلقاء الضوء على موروثها الثقافي والتراثي والمعماري وتعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية، تحقيقاً لأهداف “رؤية سياحة الشارقة 2021”.

ويقدم مهرجان أضواء الشارقة 2019 نخبة من الفنانين العالميين العروض المتنوعة على مدى 11 يوماً بمجمل 20 عرضاً ضوئياً، في 17 موقعاً في مختلف مدن إمارة الشارقة.

وتشمل مواقع المهرجان جادة حرم المدينة الجامعية في الشارقة، أكاديمية العلوم الشرطية، قاعة المدينة الجامعية، الجامعة الأمريكية بالشارقة، هيئة الشارقة للكتاب، بلدية مدينة الشارقة، بحيرة خالد، واحة النخيل، مسجد النور، القصباء- الواجهات الداخلية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ذلك بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المواقع في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة والحمرية، وهي البلدية والمجلس البلدي في منطقة الحمرية، البلدية والمجلس البلدي لمدينة خورفكان، دائرة التخطيط والمساحة لمدينة خورفكان، مسجد الشيخ راشد بن أحمد القاسمي في دبا الحصن، البلدية والمجلس البلدي ودائرة الموارد البشرية في منطقة كلباء.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت