Booking.com

تنطلق اليوم  فعاليات ليالي التراث والثقافة بالرياض بتنظيم القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي، والتي تستمر لمدة 3 ايام حتي 25 أبريل الجاري، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، و بحضور معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة في مملكة البحرين التي تحل ضيفاً لهذا العام.

انطلاق فعاليات «ليالي التراث والثقافة» بالرياض اليوم

بدء فعاليات ليالي التراث والثقافة تحت رعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز

وتهدف فعاليات ليالي التراث لربط الماضي المجيد بالحاضر، والاهتمام بالتراث الشعبي، والارتقاء بمستوى الثقافة والفنون، وستكون البحرين ثاني الدول التي يستضيفها المركز.

وقد أقيم مؤتمر صحفي بهذه المناسبة حضره كل من سمو الشيخ خالد بن حمود آل خليفة مدير إدارة الآثار والتراث في مملكة البحرين، والأستاذ رشاد بن سعيد هارون مدير عام مركز الأمير سلمان الاجتماعي، والدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر المستشار الإعلامي.

وقدم سمو الشيخ خالد شكره لقيادة المملكة العربية السعودية على هذه الدعوة الكريمة التي تعد امتدادا للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، وأكد على أنه لا توجد حدود بين الدولتين، وجسر الملك فهد خير دليل على المحبة والإخاء، وتشارك البحرين فى الفاعليات لمعرضين يحتويان على أعمال حصرية لم تعرض من قبل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت