Booking.com

انطلقت مساء أمس الأول عدد من الفعاليات التي احتضنها مركز «صحارى مول» بمناسبة انطلاقة «مهرجان الرياض للتسوق والترفيه» في دورته العاشرة لصيف هذا العام، وشهدت مشاركة وحضوراً جيداً من العائلات والأطفال، وأبرزت هذه الفعاليات والمناشط بداية وانطلاقة قوية للمهرجان الذي يواكب بداية إجازة الصيف من كل عام.

 

مهرجان-الرياض-للتسوق-والترفيه

انطلاق أولي فعاليات «مهرجان الرياض للتسوق» في«صحارى مول» وسط مشاركة جيدة من العائلات والأطفال

واستقبل مركزا «الحياة مول» و«غرناطة» شخصية مبسوط، وذلك في إطار فعاليات المهرجان، وقالت إدارة المركزين إن «مبسوط» شخصية تحظى بحب زوار المهرجان خصوصا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث و12 عاماً كونه معروفا بابتسامته الجميلة، وبناء صداقات خاصة مع الأطفال كما أنه يعطي المهرجان شكلا جديدا مفعما بالحيوية والنشاط والبسمة.

وأضافت: «تخاطب شخصية مبسوط الأطفال بلغة بسيطة وأسلوب محبب يجمع بين الترفيه والتعليم من منطلق الصداقة التي ستربطه بهم»، وتابعت: «إن مبسوط سيقوم بتوزيع الهدايا والبالونات للأطفال وسيحرص على اللعب معهم كما سيعمل على الترويج للقيم النبيلة للمجتمع السعودي».

وذكرت أن إطلاق هذه الشخصية الكرتونية للعام الثالث على التوالي يأتي تلبية لاحتياجات المهرجان وتعويضا لغياب الشخصيات الكرتونية طيلة السنوات الماضية والتي تتوجه للأطفال بشكل مباشر.

يذكر أن نسخة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1432هـ هي الأولى التي تم فيها اعتماد شخصية رسمية للمهرجان “كركتر”

واحتفى الأطفال بمبسوط وسط كثافة زوار المراكز التجارية مع نهاية الأسبوع وجال في الممرات ليسلم على أصدقائه الذي يتواعد معهم كل عام بفترة مهرجان الرياض ليضفي عليه الحيوية والتغيير وينقل الابتسامة مع حلول الأجازة الصيفية.

وأعدت مدينة «ستار سيتي» الترفيهية فعاليات متميزة لضيوف مهرجان الرياض للتسوق والترفيه خصوصا الألعاب الشيقة المناسبة لكافة الأعمار بعد أن أضافت العديد من وسائل الترفيه المبهرة فيما أكدت على أهمية الحفاظ على العادات والتقاليد المعمول بها وذلك بالنسبة للعوائل من زوار المدينة.

وتوقعت أن يكون مهرجان هذا العام متميزا نظرا لتعدد الجهات التسويقية والترفيهية المشاركة ولوجود فعاليات كثيرة تصل إلى 250 فعالية خلال فترة المهرجان، منوهة بأن مثل هذه المهرجانات تروج بصورة كبيرة للمملكة كواجهة سياحية واقتصادية مهمة إقليميا ودوليا بالنظر إلى وجود أحداث سياحية وترفيهية في جميع المناطق وعلى مدار العام.

وعن جديد ستار سيتي قالت الإدارة إن هناك عمليات تطوير كثيرة تجري في جميع مناشطها فضلا عن مراعاة جانب السلامة من خلال تواجد مشرفين وفنيين على مدار الساعة لتوفير أقصى درجات الأمان للضيوف إلى جانب الاهتمام بالمطاعم والأسواق مع إجراء مسابقات يوميا وتوزيع هدايا راقية للفائزين.

وثمّنت إدارة المدينة الدور الذي تقوم به غرفة الرياض في دعم الأنشطة الاقتصادية عامة والسياحية والترفيهية على وجه الخصوص، مشيدًة بأهمية المهرجان في الجذب السياحي داخل المملكة وخارجها.

وتعد ستار سيتي من أكبر المدن الترفيهية في مدينة الرياض، وهي تقع على مساحة 50 ألف متر مربع يتوسطها ممر رئيسي به القطار المعلق «المونوريل»، ويتصدر الجهة الشرقية منها منطقة الألعاب الضخمة الخاصة بالأطفال «كاندي تاون» كما يتوسط طريق الأحلام «الأوربت» المقص المسحور أما الجهة المقابلة له فهي منطقة المطاعم التي تضم 15 مطعما عالميا، وسوقا يضم أرقى الماركات وأفخمها ما يضيف للمتنزه متعا أخرى.

كما تضم الفورمولا لسباقات السيارات أيضاً، وأرض المغامرة وهي منطقة واسعة يتوسطها النهر الجارف «الوايلد وادي» بالإضافة للجيب سفاري، ولعبة الجالكسي لعشاق الإثارة إضافة إلى لعبة الكوبرا الشيقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت