Booking.com

يفتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل مساء اليوم السبت فعاليات النسخة الأولى من مهرجان ربيع الجبيل, والذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة عشر يوما, والمقام على الواجهة البحرية بشاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

مهرجان ربيع الجبيل الأول

يقام مهرجان ربيع الجبيل الأول بشاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية

وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية محمد العريني أن المهرجان يهدف إلى الترويج السياحي والترفيهي لسكان وضيوف مدينة الجبيل الصناعية, وتعزيز الهوية الوطنية والتلاحم المجتمعي كما يهدف إلى دعم وتشجيع الأسر المنتجة حيث سيعتمد النشاط التجاري في المهرجان على مشاركة أكثر من خمسين أسرة منتجة, وستمنح مساحات مجانية لعرض منتجاتها في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة.

وأشار إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات اليومية التي ستقام في أجنحة مختلفة من المهرجان كقرية الطفل المتضمنة 10 أركان تعليمية, وجناح قرية كران الشعبية, والمتحف التاريخي, ومعرض السيارات الكلاسيكية.

يذكر أن مهرجان ربيع الجبيل يتزامن مع فعاليات مصاحبة في شاطئ الشباب تتضمن العديد من البرامج الترفيهية, وعروض السيارات المعدلة, والقوارب الشراعية, والدبابات النارية كما ستتضمن العديد من المنافسات الرياضية التي تستهدف فئة الشباب على وجه الخصوص.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت