Booking.com

تشهد الإمارات في شهر نوفمبر المقبل انطلاق دورة جديدة من مهرجان دبي للسيارات الذي يوصف بأنه الأكبر بالمنطقة، بمشاركة محترفي سباق الراليات في العالم.

وقال منظمون للحدث إن المهرجان ينطلق يوم 10 نوفمبر ويستمر 12 يوماً، ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الخاصة بمحبي رياضة السيارات.

وذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة للمهرجان أن الحدث يهدف إلى “ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات ومحبيها في المنطقة”.

وسيكون كين بلوك، أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، من نجوم المهرجان، ويقدم لجمهوره فقرات استعراضية تبرز مهاراته في قيادة السيارات والتحكم بها، وهو الحائز على العديد من الجوائز الكبرى في عالم الراليات، ويعد من أكثر الأشخاص تأثيراً في عالم الرياضة، ويحظى برنامجه الذي يقدّمه على موقع “يوتيوب” بملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

و يتضمن المهرجان “موكب دبي الاستعراضي” الذي يشارك فيه عدد كبير من مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات والمنطقة.

و يجوب الموكب شوارع دبي، ويمر بين معالمها الكبرى ويحتشد له الآلاف من محبي السيارات الفارهة.

كما يتضمن الحدث “مسابقة أجمل سيارة” لأكثر السيارات أناقة، ويتم اختيار السيارات الفائزة من خلال لجنة تحكيم تهتم بالمواصفات التقنيّة والجماليّة.

و ضمن فعاليات المهرجان، يقام “معرض دبي الدولي للسيارات” الذي يستقبل سنوياً أكثر من 100 ألف زائر من عشاق السيارات والمهنيين وتجار السيارات من جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت