Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عن موعد انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات، وذلك في الفترة ما بين 10 و21 نوفمبر المقبل تحت شعار الحملة التسويقية “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

يأتي تنظيم المهرجان خلال هذه الفترة كونه يتزامن مع موسم انطلاق العديد من المهرجانات والأحداث الخاصة بالسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أن جدول فعاليات المهرجان يتميز بتنوع كبير ليلبي تطلعات وأذواق الكثيرين من محبي السيارات في المنطقة، وقد استطاع المهرجان في دورتيه الأولى والثانية أن يرسخ من مكانة دبي كمنصة توفر لشركات السيارات والتجار فرصة مثالية للتواصل مع العملاء والجمهور على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية أيضاً.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعزز مهرجان دبي للسيارات مكانته بقوة كأحد المهرجانات الرئيسية في المنطقة، حيث تزداد شعبيته عاماً بعد عام نظراً لما يقدمه من عروض متفرّدة ترضي شغف محبي عالم المحركات والسيارات”.

وأضافت سهيل قائلة: يعكس تنوع المهرجانات والفعاليات التي تنظّمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بوضوح قدرة الإمارة على استضافة وتنظيم مهرجانات في قطاعات مختلفة تلبي تطلعات شريحة واسعة من المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي.

وأردفت “جاء إطلاقنا لمهرجان دبي للسيارات بعد دراسة معمقة للفعاليات التي تعنى بعالم السيارات في المنطقة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من السياح للمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي في جذب 20 مليون سائح”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.