Booking.com

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة والعشرين من عمر مهرجان رمضان، لتبدأ بذلك واحدة من أبرز فعالياتها السنوية التي لاقت نجاحاً مبهراً على مدار أكثر من ربع قرن.

رمضان الشارقة

انطلاق فعاليات الدورة السادسة والعشرين من عمر مهرجان رمضان

يشارك في فعاليات المهرجان باقة من الدوائر الحكومية ذات الصلة بفعاليات المهرجان منها هيئة الإنماء السياحي والتجاري، بلدية الشارقة، والدائرة الاقتصادية، وما يقارب 1500 وجهة تسوق تشمل المراكز التجارية الكبرى التي تضم نخبة من أبرز العلامات التجارية، ومحال البيع بالتجزئة.

وفي هذا السياق أعلن محمد الأمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، المنسق العام للمهرجان، أن توقيت الإعلان عن بدء انطلاق المهرجان هذا العام في 18 يونيو ، وروعي فيه العديد من الاعتبارات المهمة منها مواكبة شهر رمضان الفضيل.

إضافة إلى استقاء آراء القائمين على كبريات المقاصد والوجهات التجارية والسياحية في مختلف مدن الإمارة، عدا أن فعاليات المهرجان دائماً ما يصاحبها العديد من الفعاليات المجتمعية التي تتزامن مع روحانيات الشهر الفضيل وشمائله، مثل الندوات الدينية والحملات الصحية والدورات الرياضية وغيرها.

وأضاف أمين أن فعاليات مهرجان رمضان خرجت عن سياقها الخاص كموسم للتسوق العائلي والسياحة الخارجية فقط، إلى سياق أكثر شمولية كون المهرجان يقدم خدمة مجتمعية متكاملة بما تحمله أجندة الفعاليات من باقات خدمية لكل سكان وزوار إمارة الشارقة طوال زمن المهرجان الذي تنتهي فعالياته في 19 يوليو القادم.

موضحاً أن اللجان المتخصصة في غرفة تجارة وصناعة الشارقة فور الإعلان عن بدء عملية التسجيل، لاقت إقبالاً كبيراً وغير مسبوق، ما حدا بجميع المسؤولين في الغرفة أن يبذلوا قصارى جهدهم وأن يضعوا أجندة فعاليات مصاحبة تلبي طموح كافة ذوي الصلة، كي تحقق هذه الدورة أكبر كم من الفوائد على مختلف المستويات التجارية والمجتمعية في آن واحد، ولتكون نتائج الدورة بمثابة قاعدة للجميع يبني عليها نحو آفاق أوسع مستقبلاً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت