بدأت أمس فعاليات مهرجان رمضان الشارقة الذي تنظمه غرفة الشارقة بمشاركة أكثر من 1500 وجهة تسوق من مراكز كبرى ومحال البيع بالتجزئة تقدم تخفيضات تصل إلى 75%.

وتأتي فعاليات هذا العام في حلة جديدة، وتتواصل حتى 9 يوليو المقبل بمشاركة واسعة من العديد من الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ذات الصلة المباشرة بفعاليات وأنشطة المهرجان.

وقال عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة أن الغرفة كعهدها منذ انطلاق المهرجان قبل 27 عاماً وضعت في اعتبارها العديد من الأهداف من أهمها التعريف بالإمارة والتسويق والترويج لها كوجهة سياحية مميزة، وبالتالي إبراز مكانة الشارقة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية.

وأشار خالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة إلى أن هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات الدينية التي تصاحب إطلاق مهرجان رمضان الشارقة لهذا العام، وأن واضعي الخارطة التنظيمية للمهرجان دائماً ما يراعون الأبعاد الدينية جنباً إلى جنب مع الاستثمارية والاقتصادية، ليكون رمضان مناسبة احتفالية متكاملة.

ويضم المهرجان أجندة باقات مختلفة ومتنوعة من الفعاليات التي تحوي محاضرات وندوات دينية وثقافية ورياضية وطبية وتراثية وترفيهية، تنتشر على مدار 30 يوماً متتالية في مختلف مدن إمارة الشارقة.

شارك برأيكإلغاء الرد