Booking.com

أعلنت وزيرة الثقافة البحرينية الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن مهرجان هذا العام ينطلق تحت عنوان “صيفنا ألوان” في اتساق مع احتفاء الثقافة ببرنامج الفن عامنا, وبالتوازي مع الاحتفاء بالمنامة مدينة السياحة الآسيوية, وذلك في الفترة ما بين 31 يوليو وحتى 30 أغسطس 2014. وكعادته يواصل مهرجان صيف البحرين استدراج أجمل الملامح الثقافية وأكثرها ألفة وقربا من المجاميع الإنسانية من خلال الموسيقى, الأدب, الفن, المسرح وغيرها.

أعلنت وزيرة الثقافة البحرينية الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن مهرجان هذا العام ينطلق تحت عنوان “صيفنا ألوان” في اتساق مع احتفاء الثقافة ببرنامج الفن عامنا, وبالتوازي مع الاحتفاء بالمنامة مدينة السياحة الآسيوية, وذلك في الفترة ما بين 31 يوليو وحتى 30 أغسطس 2014.

مهرجان صيف البحرين

مدينة نخّول ونخّولة تقام طيلة فترة مهرجان صيف البحرين

وكعادته يواصل مهرجان صيف البحرين استدراج أجمل الملامح الثقافية وأكثرها ألفة وقربا من المجاميع الإنسانية من خلال الموسيقى, الأدب, الفن, المسرح وغيرها.

وتمثل الفعاليات التي يقدمها صيف البحرين الوجهة الملائمة لجميع أفراد العائلة, وتتواصل مع جميع شرائح المجتمع على اختلافها من خلال عدد من الأنشطة والعروض المتنوعة ما بين الموسيقى والفنون والمسرح التي تجتمع تحت سقف واحد, حيث تعبر عن نموذج راق من التواصل الإنساني والتبادل الثقافي بين شعوب العالم التي تتجه في مساراتها باتجاه الترفيه والتنمية.

فعلى صعيد الموسيقى فإن الجمهور البحريني سيكون على موعد مع الفنان العراقي إلهام المدفعي, ومع فرقة تشيكو والغجر وكما هي الموسيقى صديقة لصيف البحرين فالعروض العائلية تقدم في هذه النسخة, وعدها بأن تكون رفيقة لهذا المشوار فأولى العروض تنطلق مع العرض العائلي “سيرك الأحلام في فانتازيا الأدغال” منذ 31 يوليو وحتى 2 أغسطس بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ومن السيرك ينتقل الصغار في الفترة ما بين 7 وحتى 10 أغسطس إلى عرض مسرحية “دورا ومغامرة القراصنة”, وفي يومي 16 و17 أغسطس مع الحفل الاستعراضي لفرقة “بلييز” الذي يشارك فيه 16 من أفضل راقصي وراقصات العالم، ثم إلى “فريج حلم عبود” من 21 وحتى 24 أغسطس إذ ستنطلق رحلة رائعة للعائلة وصغارها في صيف البحرين.

وكعادة “نخّول” كل عام فإنّ صيف البحرين يقيم مدينة “نخّول ونخّولة” طيلة فترة المهرجان, والتي تستضيف العديد من الفعاليات التي تجمع ما بين المتعة والتعلم, وتقدم المدينة مجموعة كبيرة من ورش العمل والعروض المسرحية والفنية من مختلف دول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.