Booking.com

ينطلق اليوم الأربعاء مهرجان “صيف بريدة 34”, ويستمر حتى 17 من شهر شعبان المقبل, ويتضمن برامج وفعاليات معتمدة على “روزنامة” المهرجان التى كشفت عنها اللجنة المنظمة للمهرجان في مؤتمراً صحفياً مساء الاثنين الماضي.

انطلاق مهرجان "صيف بريدة 34" ... اليوم

يتضمن مهرجان “صيف بريدة 34” برامج متعددة ومتنوعة في أماكن متفرقة

وتناول المشرف على البرامج والفعاليات أحمد الصقري خلال المؤتمر الفعاليات التي تم إدراجها على جدول المناشط, وبين التوجهات التي من خلالها سعت اللجنة المنظمة لإقامة مثل تلك البرامج لما فيه استهداف فئة الشباب والعائلة والأطفال, وأضاف أن برامج هذا العام ستكون متعددة ومتنوعة وفي أماكن متفرقة على جهات مدينة بريدة.

وأكد المشرف العام على المهرجان أحمد الجعيثن أنه تم هذا العام إضافة موقع ثالث, وهو منتزه الملك عبد الله لإقامة فعاليات للعائلات بجانب حديقة مركز الملك الحضاري, والساحة البلدية غرب الاستاد الرياضي للفعاليات الشبابية.

وأوضح المشرف على الخيمة الرياضية محمد المقيطيب أن الخيمة تحوي على عديد من الألعاب الرياضية التي تتمثل في لعبة الشبكات, والبلياردو, وتنس الطاولة, والهوكي, والبيبي فوت, والبلاي ستيشن بجانب الخيمة الكشفية التي تضم العاب التحمل, وغيرها من الألعاب المهارية بالإضافة إلى دوري كرة القدم للصغار والكبار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت