Booking.com

تدشن أمانة الأحساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك مهرجان العيد “عيدية“، وذلك في منتزه الملك عبدالله البيئي ولمدة ستة أيام، والتي تشمل على العديد من البرامج والفعاليات السياحية المتنوعة.

مهرجان-عيدية

يشمل المهرجان على أكثر من ثمانية شخصيات كرتونية للأطفال

وأوضح وكيل أمانة الأحساء للخدمات المشرف العام على المهرجان المهندس عبدالله بن محمد العرفج أن تنظيم مثل هذه المهرجانات والفعاليات يأتي انطلاقاً من سعي أمانة الأحساء إلى تعزيز دورها المجتمعي ومشاركة أفراده في المناسبات المباركة وفي مقدمتها الأعياد.

مؤكدا أن المهرجان يأتي ضمن أهداف الأمانة الرامية في تعزيز الجانب الخدمي والسياحي للمنطقة ومن واقع مسؤوليتها الخدمية النابعة من سياسة أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية.

مضيفا ان الأمانة حرصت على تعدد فعاليات وبرامج المهرجان سعياً منها إلى مشاركة كافة شرائح المجتمع في هذه المناسبة السعيدة، مبيناً أن الفعاليات ستقدم عروض فريق اللهب الأسود لتقديم ألعاب القوة وعروض السيرك العالمية.

إضافة إلى عرض استاند اب كوميدي لمجموعة من نجوم الكوميديا في المملكة، واستضافة فنانين من نجوم المملكة محمد الكنهل، ومرزوق الغامدي، وراضي المهنا، وخالد المنقاح ،وعروض لاحترافيات كرة القدم.

كما يشمل المهرجان على أكثر من ثمانية شخصيات كرتونية للأطفال تضمنتها فعاليات المسرح الخارجي، والتي ستقدم مسابقات وجوائز جماهيرية، وفرقة إنشادية، وكرنفال العيد، واستضافة الفنان فارس الحمود في تقليد الأصوات، وعروض الفنون الشعبية والعرضة السعودية ودزة المعرس الحساوية.

وأشار إلى أن المنتزه أكمل كافة استعداداته لاستقبل الزوار في العيد عبر تأمين كافة الخدمات المساندة وتأمين وسائل السلامة وسبل الراحة من المطاعم ودورات المياه والنظافة العامة والمسطحات الخضراء.

كما سيتم تقديم أربعة عروض للنافورة العالمية التفاعلية وتهيئة كافة المرافق من المزرعة الأحسائية والقرية الشعبية لاستقبال كافة الزوار، مؤكدا بأن المهرجان يحوي على أركان الفنون التشكيلية لنجوم الفن التشكيلي في المنطقة الشرقية بقيادة الفنانة التشكيلية الأستاذة فاطمة الدهمش مع تقديم ورشة للفن التشكيلي وسط متعة مشاهدة الزوار للرسومات المباشرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت