Booking.com

استمتع زوار مهرجان مذاق دبي “مهرجان الأطعمة والمشروبات”، الذي انطلق في مدرج مدينة دبي للإعلام في نسخته الثامنة الخميس الماضي، بمشاهدة أفضل طهاة العالم يحضرون ألذ الأطباق على ألحان الموسيقى، واستقبل المهرجان آلاف الزوار من مختلف الأعمار للتعرف على مشاهير الطهي المفضلة لديهم وتذوق أفضل الأطباق من أكثر المطاعم شهرة في دبي .

مهرجان مذاق دبي

يستمر المهرجان في مدرج مدينة دبي للإعلام إلى اليوم من الساعة 12 ظهراً الى 12 مساءً

كما استمتع زوار المهرجان بالروك التي قدمتها فرقة “بون جوفي أي”، وشارك محبو الطعام من الزوار في دروس الطهي التي قدمها مجموعة من مشاهير الطهاة ومن ضمنهم وجون كريستوف نوفيلي وخوسي بيتزاروودروفبايكر وأندي بايتس ولوك توماس والإماراتي بدر العوضي .

وأطل الشيف أتول كوشارالحاصل على نجمة ميشلين إلى جانب الشيف تيم اندرسون بطل مسابقة “ماستر شيف” التلفزيونية في مسرح الطهاة بإبداعاتهم في الطهي أمام الجمهور .

واختتمت ليلة الافتتاح فرقة “بون جوفي أي”، التي قدمت أجمل ألحان فرقة “بون جوفي” العالمية الشهيرة في أول يوم للسيدات .

ويستمر المهرجان في مدرج مدينة دبي للإعلام إلى اليوم من الساعة 12 ظهراً الى 12 مساءً .

في سياق متصل يستمتع ضيوف الخطوط الجوية البريطانية في صالة كبار الشخصيات خلال مهرجان مذاق دبي 2015 بأرقى نغمات الموسيقى الكلاسيكية التي تعطّر المكان بأصالة الماضي، حيث تعود الأغنيات إلى ثمانينات القرن الماضي .

وكان أحد أهم الأصوات المعروفة في موسيقى الريغي المغني والفنان ومؤلف الأغاني الشهير علي كامبل وصديقاه “آسترو” و”ميكي” وقد أذهلت فرقة يو بي 40 ضيوف صالة كبار الشخصيات من تنفيذيي الخطوط الجوية البريطانية وعملائها من الشركات بمجموعة مختارة من الأغاني .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.