Booking.com

انطلقت يوم أمس الأول فعاليات “مفاجآت صيف دبي” في دورتها الثامنة عشرة، والتي تنظّمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هذا العام تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف»، معلنة الفرح والمرح والبهجة والسرور وكل أشكال السعادة في مدينة دبي.

وقد شهدت مراكز التسوق إقبالاً كبيراً سواء من قبل سكان دبي أو السياح الذين توافدوا على مراكز التسوق المشاركة، وبعض أماكن إقامة الفعاليات من أجل المشاركة في الفرح السنوي الذي تهديه دبي إلى جمهورها.

حيث اكتظت أماكن عرض الفعاليات بحشود من الزائرين الذين جاؤوا خصيصاً لحضورها، فيما غصّت محالّ تجارية بأعداد كبيرة من المتسوقين الساعين إلى الاستفادة من العروض الترويجية المذهلة التي يقدمها حدث المفاجآت، إضافة إلى فرص الربح الوفيرة التي تأتي ضمن العروض الترويجية المتنوعة.

وتحرص المؤسسة على تقديم توليفة مميزة من الفعاليات التي ترضي جميع الأذواق، وذلك باستضافة مجموعة من العروض العالمية من الفرق الفنية المختلفة التي تشمل:

فرقا راقصة وعروض سيرك وفرق باليه ونجوما عالميين مشهورين واحتفالية أزياء للأطفال على مستوى المنطقة، وعروضا مسرحية مختلفة للصغار معظمها أنتج خصيصا من أجل حدث المفاجآت ويقدم لأول مرة في دولة الإمارات العربية بل وفي كل العالم.

كذلك تزامن انطلاق مفاجآت صيف دبي 2015 مع فعاليات ضخمة ومهمة مع بداية أول يوم للحدث، منها معرض «أكبر عروض الصيف»،.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت