Booking.com

تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على التواصل مع الجمهور عبر وسائل متنوعة، تستهدف من خلالها مختلف الشرائح والفئات، لتنقل لهم تفاصيل ما لديها من فعاليات وأنشطة وعروض تسوق وتبقيهم على إطلاع عليها، ما يساعدهم على التخطيط الأمثل لرحلتهم إلى دبي خلال مهرجان دبي للتسوق وقضاء أوقات مفعمة بالتسوق والترفيه.

توزيع دليل «دبي للتسوق 2015» بـ 5 لغات

من المتوقع أن تستقبل دبي أعداداً كبيرة من الزوار خلال شهر المهرجان

فقد أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الدليل الرسمي لـ مهرجان دبي للتسوق 2015، حيث تم توزيع 100 ألف نسخة منه في مختلف أنحاء دبي بخمس لغات وهي العربية والإنجليزية والمالايالم والصينية والروسية.

ومن المتوقع أن تستقبل دبي أعداداً كبيرة من الزوار خلال شهر المهرجان من مختلف الأعمار والجنسيات؛ لذلك يحتوي الدليل، المكون من 114 صفحة، على معلومات عن مختلف الفعاليات التي تتضمنها الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى الإرشادات التي تساعد السياح وخصوصاً القادمين للمرة الأولى إلى دبي.

وبمناسبة الدورة العشرين للمهرجان، احتوى الدليل أيضاً على بعض إنجازات دبي التي تحتوي على أرقام «20» مثل أهم 20 إنجازاً في دبي، و20 من أروع معالم دبي، و20 وجهة سياحية في دبي وغيرها.

ويبدأ الدليل بكلمة ترحيبية للمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل توجهها إلى جميع زوار إمارة دبي، حيث ترحب بهم في دبي، وتشير إلى دور مهرجان دبي للتسوق في إبراز دبي كوجهة رائدة للتسوق والسياحة العائلية.

موضحة أن المهرجان سيأخذ الزوار في خمس رحلات هي: «رحلة إلى عالم الموسيقى» و«رحلة إلى عالم الأناقة» و«رحلة إلى عالم الترفيه» و«رحلة إلى عالم الفعاليات الفريدة» و«رحلة إلى عالم الربح».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.