Booking.com

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إطلاق جائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام .

مهرجان دبي للتسوق

يأتي إطلاق هذه الجائزة تماشياً مع المكانة المتصدرة التي يتبوأها المهرجان عالمياً

يأتي إطلاق هذه الجائزة تماشياً مع المكانة المتصدرة التي يتبوأها المهرجان عالمياً، وتقديراً لدور الإعلام ومساهمته الفعالة في هذا الإنجاز والنجاح على مدى العقدين الماضيين، حيث تم الجمع بين جائزتي مهرجان دبي للتسوق للصحافة والتصوير الفوتوغرافي اللتين تنظمان سنوياً منذ الدورة الأولى للمهرجان خلال العام 1996 تحت مسمى جائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام، فيما خضعت الجائزة للتطوير لتبدو أكثر شمولية مع الدورة العشرين للمهرجان، حيث تم إضافة العديد من الفئات إليها لتشمل أكبر عدد ممكن من الوسائل الإعلامية بكافة أنواعها والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية، والأخذ بالحسبان ما يستجد من وسائل تكنولوجية حديثة .

وقامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم ورشة عمل مع عدد من الإعلاميين المخضرمين ولجنة التحكيم الخاصة بالجائزة للتشاور للارتقاء بالجائزة في الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، حيث تبلوت الأفكار لتؤول إلى النسخة الجديدة التي تتسع للمزيد من الفئات والمجالات .

وتهدف جائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام إلى تكريم دور الإعلاميين على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية ومساهمتهم في بناء السمعة المميزة لمهرجان دبي للتسوق لغاية وصوله في موسمه الحالي إلى الدورة العشرين والتي تنظم خلال الفترة بين 1 يناير/ كانون الثاني و1 فبراير/ شباط 2015 .

ويمكن لكافة الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي والإلكتروني سواء باللغة العربية أو الإنجليزية والمصورين الصحفيين المشاركة في الجائزة ضمن فئاتها المتنوعة . ويبدأ تقديم الطلبات للمشاركة في جائزة مهرجان دبي للتسوق للإعلام مع أول أيام الحدث في 1 يناير ،2015 ويقفل باب التقديم مع اختتام الحدث في 1 فبراير ،2015 حيث سيتم تقييم الأعمال المشاركة من قبل لجنة متخصصة تضم في عضويتها أسماء معروفة في الحقل الإعلامي على مستوى المنطقة . وسيتم تقييم الأعمال المشاركة وفقاً لجملة من المعايير تتضمن التجديد والابتكار وأسلوب الكتابة والصياغة والشمولية والشفافية والحيادية . وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتكريمهم خلال حفل خاص بحضور رسمي وإعلامي حاشد .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت