Booking.com

بمهرجانها “هيا جدة” والكورنيش الجديد المطور بعد افتتاحه تتأهب جدة لاستقبال السياح في إجازة منتصف العام، ومن المقرر أن تستقبل عروس البحر الأحمر زوار مهرجان التسوق (هيا جدة)، الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، اعتبارًا من الأربعاء 9 يناير المقبل ويستمر على مدار شهر كامل، بهدف استثمار الأجواء الرائعة التي تعيشها عروس البحر الأحمر بعد افتتاح الكورنيش الشمالي وإعادة تأهيل المدينة لتصبح أحد أهم الواجهات السياحية الخليجية والعربية.

جدة تتأهب لاستقبال السياح في إجازة منتصف العام

سيركز المهرجان في نسخته الجديدة على التسوق

 وسيركز المهرجان في نسخته الجديدة على التسوق بهدف جعل مدينة جدة وجهة التسوق الأولى في المملكة من خلال تنظيم برامج تخفيضات وسحوبات مبتكرة، مع دعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات من خلال التخفيضات والتنزيلات والفعاليات المشوقة. ويستهدف المهرجان مليونا ونصف زائر من الأسر السعودية والخليجية ويحظى بدعم عدد كبير من الجهات الرسمية التي تشارك في تنظيمه متمثلة في محافظة جدة، أمانة جدة، الهيئة العامة للسياحة و الآثار، ومطار الملك عبدالعزيز.

 وسيضيف المهرجان عنصر جذب للسياح في إجازة منتصف العام ليضاف إلى ما تتميز به جدة من مراكز تسوق ومجمعات تجارية ومدن ترفيهية وشاليهات يكثر الطلب عليها في هذا الوقت من العام مع اعتدال الجو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت