Booking.com

يعد مهرجان دبي للتسوق فرصة مهمة للتجار ومسؤولي مراكز التسوق والمحال التجارية لإطلاق العروض الترويجية ورصد جوائز قيمة كبرى لجذب أكبر شريحة من المتسوقين والزبائن, وذلك لما يشكله المهرجان من موسم مهم تتنافس فيه شركات القطاع الخاص بتقديم أفضل ما لديها من عروض ترويجية وجوائز.

Dubai_Shopping_Festival

100 مليون درهم حجم الجوائز الإجمالية للدورة التاسعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق

ومن جهة أخرى يحرص العديد من الجمهور وزوار المهرجان والمتسوقين من اقتناص الفرص والعروض الترويجية للحصول على ما يبتغون شراءه من منتجات ذات ماركات عالمية.

وفي نفس الوقت هنالك فرصة مواتية للفوز بجوائز قيمة رصدها المهرجان, وكذلك القطاع الخاص حيث تغير بعض هذه الجوائز من حياة العديد من الفائزين, ولاسيما أن قيمة الجوائز في بعض الأحيان تصل إلى مبالغ كبيرة تمكن الفائز بها من النظر إلى المستقبل بطريقة مختلفة.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري أن الجوائز التي يقدمها المهرجان للمتسوقين وزواره تعد واحدة من ركائزه الأساسية الثلاث إلى جانب التسوق والترفيه.

وقد اشتهر المهرجان بتقديمه لأكبر الجوائز وأكثرها قيمة, حيث بلغت قيمة الجوائز التي قدمها منذ انطلاقته الأولى في العام 1996 حتى دورة العام الحالي 2014 حوالي 1.7 مليار درهم.

واستطاعت هذه الجوائز أن تغير مجرى حياة الكثيرين ممن فازوا في أي من دوراته السابقة فيما يبلغ حجم الجوائز الإجمالية للدورة التاسعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق حوالي 100 مليون درهم.

وأوضح أن مهرجان دبي للتسوق أصبح بمثابة ذروة المواسم التي يتنافس فيها التجار على تقديم أفضل ما لديهم من عروض وجوائز, ولاسيما أنه يشكل ما نسبته 25-30% من مبيعاتهم السنوية الإجمالية.

وهذا يشكل أهمية كبيرة في جذب السياح والزوار من مختلف الجنسيات سواء من داخل الدولة أو من خارجها حيث تمكن المهرجان من اجتذاب حوالي 4.3 ملايين زائر خلال دورة العام 2012 بحجم إنفاق بلغ 14.7 مليار درهم.

ويذكر أن مهرجان دبي للتسوق قدم منذ انطلاقته حتى هذه الدورة حوالي 1.7 مليار درهم منها 80.5 مليون درهم مبالغ نقدية و734 كيلوغراما من الذهب و33 سيارة رولز رويس إلى جانب سيارات نيسان ولكزس وإنفينيتي.

ولقد منح المهرجان 100 كيلوغرام من الذهب لرابح واحد, و10 سيارات نيسان لفائز واحد فقط في إحدى الدورات السابقة.

كما قامت إحدى الشركات بتقديم جوائز عبارة عن جزيرة صغيرة وطائرة نفاثة هذا بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة الأخرى.

وحرص الشركاء الإستراتيجيون والرعاة الرئيسيون والعديد من الشركات الكبرى ومراكز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 على إطلاق العروض الترويجية المذهلة.

ورصدت الكثير من الهدايا والجوائز لجمهورها من المتسوقين, ولزيادة جاذبية هذه الوجهات احتضنت الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والفرح والمرح بما يجعل من التسوق خلال فترة المهرجان تجربة فريدة من نوعها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.