Booking.com

برعاية من الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، يستضيف المركز التجاري القصر مول التابع لشركة دار الأركان للتطوير العقاري حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1436هـ، 2015م، اليوم الأحد 7 يونيو.

القصر مول

حيث اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه شركة دار الأركان للتطوير العقاري راعيًا لحفل الافتتاح الرسمي للمهرجان ليقام في المركز التجاري القصر مول وللسنة الثانية على التوالي، وذلك بعد النجاح الباهر الذي شهده حفل افتتاح المهرجان في العام الماضي في القصر مول.

ويقام مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض خلال الفترة من 4 يونيو 2015م وحتى 3 يوليو (تموز) 2015م.

وبهذه المناسبة أعرب يوسف بن عبد الله الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري عن سعادته برعاية وتشريف الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام في القصر مول.

مقدمًا له الشكر الجزيل على دعمه المستمر لقطاع الأعمال ورعايته للمناسبات والفعاليات الاقتصادية التي من شأنها تعزيز الموقع الاقتصادي الريادي للعاصمة الرياض، ولاهتمامه الكريم بإثراء الحركة السياحية وتوفير الفعاليات الترفيهية لسكان وزوار العاصمة الرياض.

كما ثمن الشلاش جهود الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دعم الأنشطة السياحية والترفيهية في مدينة الرياض، وزيادة عوامل الجذب السياحي والنشاط التجاري فيها.

ونوه يوسف الشلاش باختيار القصر مول للمرة الثانية على التوالي لاستضافة حفل افتتاح المهرجان ونقطة انطلاقه رسميًا، مبينًا أن النجاح الكبير الذي شهده افتتاح المهرجان في العام الماضي كان محفزًا رئيسًا لإقامته للسنة الثانية على التوالي في القصر مول، وهو ما يمثل تأكيدا على نجاح وأهميته كمركز تجاري ووجهة تسويقية وترفيهية متميزة في مدينة الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت