Booking.com

يختتم مهرجان الشارقة المائي 2012 يوم غد الجمعة فعالياته الترفيهية والعروض العالمية التي لاقت نجاحاً كبيراً في حديقة المجاز, والذي نظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لمدة 16 يوماً, وتضمنت فعالياته عروضاً تُقدم لأول مرة في المنطقة لجميع أفراد العائلة أبرزها السيرك المائي.

 

مهرجان الشارقة المائي

مهرجان الشارقة المائي في حديقة المجاز

 

ويتضمن اليومين الأخيرين من فعاليات المهرجان عروضاً للألعاب النارية في بحيرة خالد مقابل حديقة المجاز, والتي كانت قد انطلقت مع بداية عروض المهرجان, والتي تستقطب أعداداً كبيرة من زوّار الحديقة إلى جانب العروض الرئيسية على مسارح المهرجان وفي خيمة السيرك.

وقد جذب المهرجان خلال فعالياته عشرات الآلاف من العائلات من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة منذ افتتاحه بالإضافة إلى عروض المسارح الرئيسية أبرزها السيرك الروسي على المياه الذي يُقدم عروضه لأول مرة في الدولة وفرقة الأوميز الموسيقية الأميركية, وعروض فانتازيا موج, ومغامرات سندباد البحّار  بالإضافة إلى مسرح الدمى العالمي, وجزيرة موج الجليدية, و منطقة الألعاب, وركن المأكولات.

الجدير بالذكر أن مهرجان الشارقة المائي قد انطلق في 6 ديسمبر مع بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 – جائزة الشارقة الكبرى 2012  محبي هذه الرياضة من كل انحاء الدولة والمنطقة  كما تضمنت حديقة المجاز عروضاً ترفيهية عالمية تستمر حتى 21 ديسمبر الجاري.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: