Booking.com

ستحاول دبي تسجيل رقمين قياسيين جديدين يدخلان موسوعة غينيس خلال مهرجان دبي للسيارات الذي سيمتد بين 19 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر القادم.

دبي تتجه لرقم قياسي بأطول سلسلة “سيلفي” بشرية

سيحاول المنظمون تسجيل أطول سلسلة “سيلفي” بشرية، بهدف كسر الرقم القياس العالمي المسجل في لوس أنجيلوس يوم 14 أكتوبر الماضي

الرقم الأول سيكون لأطول قافلة سيارات كلاسيكية أو فريدة من نوعها، وذلك تحت إشرف وقيادة شرطة دبي التي زودت أسطولها بمجموعة من السيارات الفاخرة، ويتوقع أن تشارك في القافلة أكثر من 500 سيارة.

وعلى هامش المعرض أيضاً، سيحاول المنظمون تسجيل أطول سلسلة “سيلفي” بشرية، بهدف كسر الرقم القياس العالمي المسجل في لوس أنجيلوس يوم 14 أكتوبر الماضي والذي ضم 283 شخصاً، وتم تسجيله برعاية شركة سامسونغ للإلكترونيات، وتحاول دبي الوصول إلى 300 مشارك على الأقل.

مهرجان دبي للسيارات

الرقم الأول سيكون لأطول قافلة سيارات كلاسيكية أو فريدة من نوعها

و قال توماس دي أوليفيرا مدير معارض مركز دبي التجاري العالمي  “سوف يصطف المشاركون، ويلتقط كل اثنين منهم صورة سيلفي، ثم يلتقط أحدهما صورة سيلفي مع المشارك الذي يليه في السلسلة، وهكذا حتى يتم تحطيم الرقم القياسي.

و سيتم الاتصال بالسائقين المشاركين في موكب السيارات الكلاسيكية من قبل المنظمين للتطوع لمحاولة تسجيل الرقم القياسي لأطول سلسلة سيلفي بشرية.

شارك برأيك