Booking.com

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن قائمة فعاليات الدورة السابعة لحدث “العيد في دبي – عيد الأضحى” التي تنطلق في الفترة ما بين 25 سبتمبر الجاري إلى 11 أكتوبر المقبل.

العيد في دبي

انطلاق فعاليات الدورة السابعة لحدث “العيد في دبي – عيد الأضحى” في الفترة ما بين 25 سبتمبر الجاري إلى 11 أكتوبر المقبل

وأعدت المؤسسة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار مع توقع زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في دبي خلال تلك الفترة مع وجود عطلات في بلدانهم.

وسيقوم عدد من مراكز التسوق بتمديد ساعات التسوق حتى ساعات الصباح الأولى حيث سيتمكن المتسوقون وزوار تلك المراكز من الاستمتاع بالعروض الترويجية والترفيهية التي ستزخر بها المراكز على مدى 17 يوما.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن دبي تستعد لتبدو بأبهى حلة لتستقبل زوارها بكل ترحاب وكرم ضيافة خلال احتفالية “العيد في دبي-عيد الأضحى” ولتقدم لهم خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات الشائقة وتجارب التسوق الممتعة والعروض الترويجية المذهلة والتي تتكامل مع ما تزخر به دبي من معالم ومقاصد سياحية وترفيهية تثري إجازتهم وفترة تواجدهم في دبي.

وأوضحت أن احتفالية “العيد في دبي” إلى جانب المهرجانات والأحداث التي تنظمها المؤسسة تساهم في تعزيز قطاعي التجزئة والسياحة وتمنحهما زخما كبيرا حيث تشهد المحلات التجارية ومراكز التسوق زيادة في عدد مرتاديها ومبيعاتها فيما يزداد الطلب على الفنادق وترتفع نسبة الحجوزات فيها وتنشط الأسواق والقطاعات الاقتصادية المرتبطة بشكل مباشر وغير مباشر بهذا الحدث.

وأشارت إلى أن الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت