Booking.com

تستعد دبي لاستقبال زوارها بتوليفة من الفعاليات والعروض والأنشطة المتنوعة بدءاً من أول أيام عيد الفطر المبارك ضمن احتفالية «العيد في دبي», ثم حدث «مفاجآت صيف دبي» الذي يستمر حتى 5 سبتمبر وذلك استكمالاً لموسم الصيف الذي انطلقت فعالياته بافتتاح عالم مدهش في 12 يونيو.

فعاليات دبي

فعاليات متنوعة لارضاء مختلف الاذواق في دبي خلال الصيف

وسيكون زوار دبي على موعد مع عدد من العروض العالمية الحصرية التي ستقدم للمرة الأولى على مستوى العالم في إمارة دبي, مما يعزز من مكانة دبي كوجهة سياحية مفضلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد وفصل الصيف, ويتحقق شعار «الصيف.. حتماً دبي», والتي بدورها ستثري نوعية الفعاليات التي تحتضنها دبي خلال هذه الفترة من العام إلى جانب العروض الترفيهية الأخرى, والعروض الترويجية والسحوبات على جوائز قيمة.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إستراتيجيتها المتمثلة في تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة من خلال تنظيم الحملات الترويجية الجذابة والمهرجانات والاحتفالات ذات المستوى العالمي حيث تحظى مهرجاناتنا الصيفية بالكثير من جهودنا واهتمامنا لأهميتها في استقطاب السياح من مختلف أنحاء المنطقة خلال فصل الصيف.

وأضافت “بنظرة فاحصة على جدول فعالياتنا للأربعين يوماً المقبلة نجد أننا وفقنا في استقطاب فعاليات عائلية تنظم للمرة الأولى في العالم, وذلك بالتعاون مع كبرى شركات الترفيه العالمية, مثل روفيو المالك الحصري لعلامة «آنغري بيردز» الترفيهية, وسانريو المالك الحصري للشخصية الكرتونية «هالو كيتي», وشركة «هازبرو» المالك الحصري لشخصيات «ترانسفورمرز» وغيرها الكثير حيث وجدت هذه الشركات العالمية في إمارة دبي البنية التحتية المتميزة والدعم اللوجستي اللازم لتنظيم مثل هذه الفعاليات الضخمة خلال فصل الصيف”.

وقالت أن هذه الفعاليات العالمية بالترافق مع العروض الترويجية والتنزيلات الصيفية المذهلة في كل مراكز التسوق والمحال التجارية المشاركة ستشكلان معاً عامل جذب للسياح من العائلات من داخل وخارج الدولة أضف إلى ذلك العروض الترويجية التي تقدمها الفنادق والمنتجعات الصحية ووجهات التسلية والترفيه المنتشرة في كل أنحاء الإمارة لتكون إمارة دبي الوجهة الأكثر شمولية وتلبية لتطلعات العائلات الراغبة في قضاء عطلة صيفية لا تنسى, وتخطو خطوة إضافية على طريق تحقيق هدف استقطاب 20 مليون سائح سنوياً بحلول العام 2020».

وتشتمل الفترة الممتدة من أول أيام عيد الفطر السعيد ضمن حدث «العيد في دبي» وحتى 5 سبتمبر المقبل خلال «مفاجآت صيف دبي» الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت