Booking.com

تستعد دبي للاحتفال بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق في الفترة ما بين 1 يناير حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية (رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل).

دبي للتسوق

ويعد المهرجان أحد أهم المهرجانات السياحية على مستوى المنطقة والعالم

ويعد المهرجان أحد أهم المهرجانات السياحية على مستوى المنطقة والعالم، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. لتعيش دبي على مدى 32 يوما أجواء الفرح والترفيه والاحتفالات المبهرة مع أكثر من 150 فعالية متميزة، علاوة على الكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة.

ويقدم المهرجان عددا من فعاليات وعروض الأزياء والمجوهرات والألماس، وعروضا للمسرح والمرح.

كما توفر فرصا للربح مع جوائز يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان، بالإضافة إلى فرص إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع بمبلغ 100٫000 درهم ليصل مجموع الجوائز إلى مليوني درهم.

وتتنوع فعاليات الترفيه العائلي لترضي جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى عروض للألعاب النارية تضيء سماء دبي، فضلا عن مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية، وغيرها من الفعاليات الرياضية الترفيهية.

تمكّن مهرجان دبي للتسوّق الذي رفع شعار “عالم واحد.. عائلة واحدة” من تحقيق نجاح كبير منذ دورته الأولى، واستطاع أن يجعل من دبي ملتقى للشعوب عبر احتضانه الكثير من الفعاليات التي ترتكز بشكل رئيسي على ثلاثة عناصر رئيسة هي: التسوّق والترفيه والربح الوفير.

وكانت انعكاسات المهرجان الإيجابية واضحة على كافة القطاعات، حيث بلغ حجم الإنفاق في العام 1996 حوالي 2.15 مليار درهم وعدد الزوّار 1.6 مليون زائر، ارتفعت في عام 2009 إلى 9.8 مليارات درهم و 3.35 مليون زائر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.