Booking.com

حل مهرجان دبي للتسوق في صدارة أفضل خمسة مهرجانات تسوق في العالم، اختارها موقع “ترافيل أسوسييتس” المتخصص في العطلات الفاخرة، والأخبار السياحية، محتلا المركز الأول، في قائمة ضمت مهرجان هونغ كونغ، ثانيا، ومهرجان المبيعات الكبير في سنغافورة ثالثا، ومهرجان كوريا الكبير رابعا، ومهرجان منافذ التسوق في الولايات المتحدة، خامسا.

دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق، الذي بلغ الآن عامه 19، يقام سنويا في شهري يناير، وفبراير

وقال الموقع في سياق تقريره، إن مهرجان دبي للتسوق، الذي بلغ الآن عامه 19، يقام سنويا في شهري يناير، وفبراير، وهو يعد مقصدا لصفقات كبيرة في الالكترونيات، والأزياء، والمجوهرات، وأكثر من ذلك.

وأضاف، أن هذا المهرجان المتألق دوما، يضم قائمة مواعيد لعروض أزياء، وهدايا، حيث يتسنى للمتسوقين توفير نسبة تصل إلى 70% من القطع والمواد في أكثر من 6000 محل تجاري، و70 مولا في أرجاء الإمارة، لافتا إلى ان الصفقات الشاملة، تتيح للزائر ميزة الاستفادة من التنزيلات، ومشاهدة الألعاب النارية والعروض الليلية.

وقال هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إن المهرجان يأتي كونه واحداً من العناصر الداعمة لرؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي، والرامية إلى الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول مطلع العقد المقبل، وكذلك مضاعفة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد المحلي لدبي، للوصول إلى عائدات تصل إلى 300 مليار درهم.

وأكد أن النتائج الإيجابية التي حققها المهرجان على مدار دوراته السابقة تعكس الاستراتيجية الرائدة لحكومة دبي لتطوير قطاعي الفعاليات والتجزئة كعاملين رئيسين لنمو السياحة خصوصا أن مهرجان دبي للتسوق يوفر تجارب تسوق تتكامل مع ما تقدمه الإمارة من عروض متنوعة، مشيراً إلى أن هذه النتائج تؤكد المساهمة الفعالة لقطاع تجارة التجزئة في رفد اقتصاد دبي بقوة وهو ما يرسخ من مكانة الإمارة كوجهة عالمية مفضلة للتسوق.

مهرجان دبي للتسوق

يعد مهرجان دبي للتسوق واحدا من أهم مهرجانات دبي

من جانبها قالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يسرنا اختيار مهرجان دبي للتسوق، المهرجان الأكثر استمرارية من نوعه في العالم، كأفضل مهرجان للتسوق عالمياً من خلال موقع ترافيل اسوسييتس.

وقالت ” بلا شك أن هذه الصدارة العالمية هي نتيجة 20 عاماً من النجاحات والإنجازات التي حققها المهرجان على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وبخاصة مساهمته المباشرة في تطوير قطاع التجزئة في إمارة دبي، التي أضحت وجهة عالمية للتسوق والسياحة العائلية من خلال الحملات الترويجية الرائدة والمبتكرة التي أطلقها مهرجان دبي للتسوق على مدى العقدين الماضيين، والتي كان لدعم القطاع الخاص في دبي الأثر الأكبر في إنجاحها”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت