Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، أحد الشركاء الإستراتيجيين للمؤسسة، عن حملة «سحوبات إنفينيتي الكبرى» التي تنطلق تحت شعار«رحلة عشرين عاماً.. والربح مستمر» خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي ينطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير2015.

مهرجان دبي للتسوق

وتتضمن «سحوبات إنفينيتي الكبرى» جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان

وتتضمن «سحوبات إنفينيتي الكبرى» جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، بالإضافة إلى 100,000 درهم نقداً، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، حيث سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100,000 درهم، بما مجموعه 2 مليون درهم توزع على 20 فائزاً.

ويعد مهرجان دبي للتسوق 2015 في دورته العشرين الممتد من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل» فرصة مثالية لتحقيق أحلام مقيمي وزوار مدينة دبي، مع هذه الجوائز التي ستغير مجرى حياة الكثيرين.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: نشكر شركاءنا الإستراتيجيين الذين لطالما عملنا سوياً من أجل تقديم أفضل الحملات والسحوبات التي تعزز من سمعة دبي كمدينة تزخر دائما بكل ما هو رائع، وتقدم جوائز لا مثيل لها. ولاشك أن سحوبات إنفينيتي الكبرى التي تنظم للمرة الرابعة خلال مهرجان دبي للتسوق تعزز الشراكة الإستراتيجية المثلى والتعاون المثمر والبناء بين المؤسسة ومجموعة عبد الواحد الرستماني.

وأضاف الفلاسي قائلا: «إن مهرجان دبي للتسوق يعد وجهة عالمية تستقطب الناس من مختلف أنحاء العالم، ونحن كمنظمين علينا أن نتحلى بروح كرم الضيافة، وهذا تماما ما نعمل جاهدين على تحقيقه مع شركائنا الاستراتيجيين، حيث تعتبر الشركة العربية للسيارات شريكا أساسيا ومهما في نجاحاتنا المتتالية بتنظيم هذا المهرجان، وقد عودتنا دائما على إعطاء الأفضل، لذا نرى كل عام جوائز جديدة تضاف إلى قائمة الهدايا المقدمة للجمهور، ونسعى لتحقيق أحلامهم، ونحن على يقين بأن الجمهور سيعيش حالة من الحماسة والسعادة يوميا مع حجم الجوائز التي يمكن أن يربحوها من خلال تفاعلهم مع حملات وعروض المهرجان في دورته الجديدة».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت