Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري فعاليات وعروض حملة «رمضان في دبي» خلال الفترة ما بين 29 يونيو حتى 27 يوليو، وتهدف الفعاليات إلى تسليط الضوء على أبرز الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية الغنية والعروض الترويجية التي تحتضنها إمارة دبي خلال الشهر الفضيل

رمضان في دبي

فعاليات تعكس أجواء الشهر الفضيل وعروض تنشط أسواق التجزئة

وستكون الفعاليات بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية والجهات الرسمية في الإمارة حيث تعزز الأجواء الرمضانية وإشراك المجتمعات المحلية والإقليمية في الاحتفاء بقيم الشهر الفضيل.

ومن الفعاليات المميزة التي تتضمنها “رمضان في دبي” لهذا العام: «جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم», و«الملتقى الرمضاني2014», و«قراء دبي», و«قراء من الإمارات», كما سيكون «عالم مدهش» وجهة متميزة أيضاً مع أجواء رمضان.

فضلاً عن العديد من النشاطات والدورات الرياضية الرمضانية في «عالم دبي للرياضة» بحيث يستطيع الجمهور الاستمتاع بمتابعة هذه النشاطات, ومن ثم تناول وجبات الإفطار والسحور في المجلس الرمضاني لـ «مركز دبي التجاري العالمي» الذي يقع في القاعة المجاورة, ويتضمن جدول فعاليات «رمضان في دبي» ما يلي:

وتنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري “الملتقى الرمضاني الثالث عشر” في الفترة من 3 إلى 14 يوليو 2014, تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

ويقام الملتقى الذي يستمر 12 يوماً في مركز دبي التجاري العالمي للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الذي تحقق خلال الملتقى الرمضاني الثاني عشر العام الماضي.

وتنظم دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف والعمل الخيري فعالية قرّاء دبي حيث تستضيف نخبة من القراء المتميزين في مسجد الراشدية الكبير.

ويأتي تنظيم «عالم مدهش» إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة, والكائن في القاعات 3 إلى 8 في مركز دبي التجاري العالمي على امتداد ثلاثة أشهر تقريباً من 12 يونيو إلى 8 سبتمبر 2014.

ويفتح عالم مدهش أبوابه خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل, ويوم الجمعة من الساعة 5 مساء إلى 12 بعد منتصف الليل.

ويعقد «سوق رمضان الليلي» في دبي على مدى عشر ليال من رمضان بين 17 و27 يوليو في مركز دبي التجاري العالمي.

وللرياضة نصيب كبير في فعاليات «رمضان في دبي» لما لها من آثار إيجابية في سلامة الجسم والعقل, وهو ما يتمم معاني الشهر الفضيل, ويعد عالم دبي للرياضة أكبر حدث رياضي داخل صالات مغلقة في الشرق الأوسط, وينظم في مركز دبي التجاري العالمي بين 11 يونيو و30 أغسطس 2014.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت