Booking.com

شهدت مراكز التسوق في دبي خلال الأيام العشرة الأولى من مهرجان دبي للمأكولات الذي انطلق في 25 فبراير, ويستمر حتى 15 مارس الجاري إقبالا كبيرا وتفاعلا ومشاركة واسعة من قبل المتسوقين والزوار في الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تحتضنها والعروض الترويجية التي تقدمها طيلة فترة المهرجان.

النحت على الجليد

فعالية “النحت على الجليد” في دبي مول خلال الفترة من 1 إلى 7 مارس

وأبدى المتسوقون وزوار مراكز التسوق إعجابهم بالتنوع الغني في الفعاليات وما تضفيه من أجواء رائعة تسعد كافة أفراد العائلة, ولاسيما أنها موجهة للعائلات من خلال إشراكهم فيها في بيئة تفاعلية جذابة ورائعة.

فيما تتضمن تلك المراكز أيضا محلات سوبرماركت وهايبرماركت مشاركة في العرض الترويجي”مهرجان المأكولات.. في بيتك”, والذي يتيح الفرصة لمن يتسوق بما قيمته 250 درهما من دخول السحب على جائزة أسبوعية قدرها 50 ألف درهم فيما يجرى السحب لاختيار فائزين اثنين, بينما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية لهذا العرض 1.2 مليون درهم.

هذا بالإضافة إلى الجوائز التي ترصدها مراكز التسوق المشاركة, إلى جانب المطاعم المشاركة كذلك بالعروض الترويجية الخاصة بالمهرجان.

ويستضيف دبي مول فعالية “النحت على الجليد”, وهو عرض مذهل يقدمه فنانون محترفون لتحويل قطع الثلج إلى مجسمات فنية مميزة, وذلك خلال الفترة ما بين 1 إلى 7 مارس, وأما الشيف السحري فهو يقدم خلال الفترة ما بين 8-14 مارس بينما يستضيف دبي مارينا مول مسابقات ردهة المطاعم خلال الفترة ما بين 27 فبراير حتى 5 مارس كما يستضيف عرض “إيقاعات المطبخ” من 6 إلى 12 مارس.

وسيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» و«مول الإمارات» بمختلف أنواع الأطعمة والنكهات والفعاليات العائلية وبالإضافة إلى فرصة للفوز بـ 10 آلاف درهم أسبوعياً, وذلك في الفترة بين 21 فبراير ولغاية 15 مارس.

حيث تشارك المراكز الثلاثة بحملة كبيرة تسلط الضوء على خيارات مطاعمهم العالمية المتنوعة حيث تنظم هذه المراكز حملة ” نكهات هاي فاي ” بالتزامن مع فعاليات المهرجان, والتي ستتيح للمتسوقين والزوار الذين ينفقون 150 درهما إماراتيا أو أكثر في أي من متاجر هذه المراكز فرصة المشاركة في السحب الأسبوعي للفوز بقسائم طعام بقيمة 10 آلاف درهم.

وسيتم استبدال الايصالات الخاصة بأي من المطاعم بضعف عدد القسائم لإتاحة فرصة ربح مضاعفة للعملاء, وستنظم السحوبات الساعة 7:00 من مساء كل يوم ثلاثاء في كل مركز من هذه المراكز الثلاثة.

ويستضيف ديرة سيتي سنتر الفقرة الكوميدية لفرقة “سينغنغ كلاسيك وايتر, ويتناسب هذا العرض مع كافة الأعمار ويقدم بمعدل ثلاثة عروض يومياً ما بين 5 11 مارس 2014.

وهناك منطقة خاصة بالأطفال تتألف من أنشطة ممتعة ومتنوعة للأطفال ضمن الفئة العُمرية 11-4 أعوام, وذلك خلال الفترة ما بين 9 15 مارس 2014.

وأما عازفو الجاز, وهي فرقة موسيقية تتألف من عازِفَيْن اثنين سترفِّه عن المتسوقين في أوقات الغداء والعشاء خلال عُطل نهاية الأسبوع, حيث سيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» بأجواء احتفالية على أنغام الجاز خلال الفترة ما بين 21 فبراير 15 مارس.

وفي مول الإمارات سيقوم المشاركون بارتداء أزياء الشيف وتقديم رقصتهم الاستعراضية بطريقة عشوائية ضمن فعالية الرقصة الاستعراضية المفاجئة ما بين 07 13 مارس. وأما عازفو الجاز فهي فرقة موسيقية تتألف من عازِفَيْن اثنين سترفِّه المتسوقين في أوقات الغداء والعشاء خلال عُطل نهاية الأسبوع, وذلك ما بين 21 فبراير 15 مارس.

شارك برأيك