Booking.com

يتجدد التشويق ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى مع إتاحة المجال لفائزين جدد لدخول عالم الربح من خلال تنظيم سحب إضافي يومي بدءاً من أمس وحتى الأول من فبراير. حيث سيكون هناك رابحان إثنان كل يوم وعلى مدى أربعة أيام، كما سيجرى سحب في الثاني من فبراير إضافة إلى أربع سحوبات إضافية. ويأتي هذا في إطار حرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، المنظمة لمهرجان دبي للتسوق على تحفيز زوار المهرجان والاستفادة من العروض والسحوبات والجوائز التي تتضمنها الدورة العشرين والتي تغير مجرى حياة الكثيرين.

سحوبات إنفينيتي الكبرى

تقدم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم

وتقدم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، بالإضافة إلى 100,000 درهم نقداً، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، إذ سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100,000 درهم، بما مجموعه 2 مليون درهم توزع على 20 فائزا.

وابتداءً من 22 يناير سيحصل الجمهور على قسيمة “سحوبات نيسان الكبرى” عند شراء قسيمة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” للمشاركة في سحوبات على سيارة نيسان يومياً بالإضافة إلى سحب على سيارة نيسان باترول كل أسبوع.

ويمكن للجمهور شراء قسائم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود إيبكو وإينوك، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، وعدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي وشارع الرقة وشارع السيف وشارع بني ياس. ومن الجدير بالذكر أن “سحوبات إنفينيتي الكبرى” تقام بالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، الشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.