Booking.com

يعود “سوق رمضان الليلي في دبي” في طبعته الرابعة في الفترة بين 2 إلى 11 يوليو في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، بالكثير من الأنشطة والفعاليات المخطط لها لجميع أفراد العائلة بهدف توفير تجربة تسوق فريدة ومريحة من خلال تقديم مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات شهر رمضان وعيد الفطر.

ويوفر المعرض الاستهلاكي لمدة 10 ليال الكثير من المرح واللعب وأجمل الأوقات العائلية، كما يضم عدداً من تجار التجزئة الذين يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المجتمع الديناميكي بدولة الإمارات.

وسيتاح الدخول إلى المعرض الاستهلاكي بالمجان وسيفتح بابه للزوار من الساعة 8:00 مساءً وحتى 2:00 صباحاً، حيث يمكن الاستفادة من بعض أفضل العروض المقدمة من أكثر من 300 منفذ تعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية.

يوفر السوق الليلي تجربة فريدة للتسوق مثل ما كان في الأسواق الشعبية التقليدية، كما يشكل مفهوماً جديداً للتسوق في أجواء شعبية تقدم للمقيمين والزوار الفرصة لشراء احتياجاتهم من طيف واسع من البضائع والمنتجات.

وإضافة إلى العروض المغرية التي يقدمها تجار التجزئة، فقد خطط المنظمون لبعض الفعاليات الخاصة لمهرجان هذا العام والتي تشمل مجموعة متنوعة من العروض في الشوارع وكذلك الأعمال الترفيهية مثل السير على أرجل خشبية، والتماثيل الحية.

وقال سونيل جايسوال، الرئيس التنفيذي لشركة سومانسا للمعارض، الشركة المنظمة للحدث: “لقد كانت رحلة مثيرة منذ أن أطلقنا النسخة الأولى من سوق رمضان الليلي في عام 2012. حيث تأتي الدورة الرابعة من سوق رمضان الليلي بعد أن بات المعرض يمثل بالفعل الحدث الرئيسي خلال شهر رمضان في تقويم التسوق في دبي، ويتطلع المستهلكون بشغف لإقامة هذا الحدث السنوي المهم للاستمتاع بأجوائه العائلية الآسرة”.

وأشار إلى أن السوق يوفر الكثير من الأنشطة العائلية التي تعزز من الترابط الأسري، كما يوفر للزوار أجواء رمضانية مميزة وتجربة تسوق لا تنسى وعروضاً حصرية من تجار التجزئة، إلى جانب الاستمتاع بالترفيه والطعام والإثارة والمفاجآت»

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.