Booking.com

سيتوشح عالم مدهش إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة اليوم الخميس 19 يونيو بمرح وتشويق أكثر مع افتتاح المرحلة الثانية التي تتضمن أركاناً وفعاليات وتجارب ممتعة ليستكمل المرحلة الأولى التي انطلقت يوم الخميس الماضي, والتي تضمنت أركاناً وألعاباً رائعة.

عالم مدهش

عالم مدهش يقدم تجارب ممتعة ومثيرة لزواره من مختلف الأعمار

ويأتي تنظيم “عالم مدهش” الكائن في القاعات 3 و8 في مركز دبي التجاري العالمي على امتداد ثلاثة أشهر تقريباً من 12 يونيو إلى 8 سبتمبر 2014 ليعزز النجاح الكبير الذي حققه طيلة السنوات الماضية مع ما يقدمه من تجارب ممتعة ومثيرة لزواره من مختلف الأعمار حيث يتضمن أكثر من 40 ركناً تزخر بالتجارب والأركان المتنوعة وأنشطة تلائم مختلف الفئات العمرية من مختلف الجنسيات.

وسوف يكون الزوار على موعد مع المزيد من المرح والفرح والتشويق وهم يشاهدون شخصياتهم الكرتونية المحببة مثل: هالو كيتي, والعروض الترفيهية على مسرح مدهش الرئيسي, والنجوم الصغار إلى جانب ألعاب المصارعة الحرة WWE, والاستمتاع بالتزلج على الجليد على بلاد العجائب الثلجية, والمزيد من الألعاب الترفيهية والمهارة.

يحمل ركن “هالو كيتي وأصدقاؤها حول العالم” كل ما هو مشوق وممتع مع هذه الشخصية الكرتونية المحبوبة, والتي يحبها الأطفال بشكل كبير, ويقع هذا الركن في القاعة رقم 8.

وقد تم استحداث ركن ألعاب المصارعة الحرة لأول مرة حيث يمكن للأطفال ممن هم ما فوق 9 سنوات اختبار خمس تجارب مختلفة, ويقع هذا الركن في القاعة رقم 5.

أما ركن النجوم الصغار هو مفهوم مستوحى من الرياضات الفريدة, مصممة خصيصاً للأطفال ممن تتراوح أعمارهم ما بين 3 و10 سنوات, ويقع هذا الركن في القاعة رقم 8.

بإمكان الأطفال بناء أهم المعالم في دبي, والقلاع وغيرها من الأشكال الرائعة, باستخدام قطع الليغو الملونة, ويقع الركن في القاعة رقم 6, ويفتح في 19 يونيو.

ويتيح عالم مدهش للأطفال فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية حيث ستكون القاعة رقم 7 عنواناً للألعاب المائية.

ويشتمل ركن الفنون والحرف اليدوية على مجموعة من الأنشطة المختلفة التي تنمي المهارات لدى الأطفال, ويقع هذا الركن في القاعة رقم 6.

ويقع مسرح مدهش الرئيسي في القاعة رقم 8, وهو يشهد إقامة العديد من العروض والأنشطة التفاعلية.

وسيكون بإمكان زوار عالم مدهش التمتع بالأجواء الثلجية في أرض العجائب الثلجية في القاعة رقم 6.

وإلى جانب هذه الأركان الجديدة هناك ألعاب كثيرة تم توزيعها على القاعات من 3 إلى ,8 لتضفي المزيد من أجواء البهجة والمرح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت